الرئيسية 8 ألآخبار الدولية 8 الكرة الافريقية 8 غياب مؤثرة في قائمة بلوزداد قبل مواجهة الأهلي الصعبة

غياب مؤثرة في قائمة بلوزداد قبل مواجهة الأهلي الصعبة

أعلن ماركوس باكيتا، مدرب شباب بلوزداد، قائمة اللاعبين المعنية بالتنقل إلى مصر، لخوض مواجهة الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، أمام الأهلي، يوم الجمعة.

وشهدت القائمة، غياب عدة أسماء بارزة، خاصة على مستوى الخط الخلفي، ويتعلق الأمر بشعيب كداد، ويوسف لعوافي، ومحمد عزي، وإسلام بكير، وزين دين بوتمان.
وشهدت القائمة التي ضمت 21 لاعبًا، تواجد الحارس رايس وهاب مبولحي، ليضع بذلك حدًا للشائعات التي راجت مؤخرًا، حول نشوف خلاف بينه والمدرب ؛ بسبب رفضه الجلوس على مقاعد البدلاء.

وجاء قائمة بلوزداد على النحو الآتي:
حراسة المرمى: رايس وهاب مبولحي، ألكسيس قندوز، رضوان معاشو.
الدفاع : معاذ حداد، شمس الدين بكوش، أشرف بودرامة، حسين بن عيادة، أيمن بوقرة، مختار بلخيثر.
خط الوسط: مامادو ساماكي، حسين سالمي، عدلان قديورة، عبد الرؤوف بن غيث، أكرم بوراس.
الهجوم: إسحاق بوالصوف، مروان زروقي، لامين جالو، عبد الرحمن مزيان، أسامة درفلو، محمد إسلام بلخير، ليونيل وامبا.

بن غيث  مباراة الأهلي صعبة للغاية.. ولكن

أكد عبد الرؤوف بن غيث، لاعب نادي شباب بلوزداد، أن مهمة فريقه أمام الأهلي المصري، يوم الجمعة المقبل، في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، ستكون صعبة للغاية.

وال بن غيث في تصريح لكووورة: “فريقنا تعرض لهزيمة قاسية في الجولة الثانية أمام ميدياما، والآن نحن مطالبون بالتدارك أمام الأهلي، لتأكيد طموحاتنا في المضي قدما”.
وأضاف: “سنطير إلى مصر قبل المباراة بثلاثة أيام، وهذا سيسمح لنا بالإعداد بأفضل طريقة ممكنة لمواجهة الأهلي، الذي يمتلك باعا طويلا في المنافسة الأفريقية، ويضم الكثير من عناصر الخبرة”.

وختم: “الآن علينا أن نطوي صفحة المباراة الماضية، ونركز على مباراتنا المقبلة، فالعودة بنتيجة إيجابية من القاهرة ستساعدنا على استعادة الثقة، وتمنحنا المزيد من الحظوظ في سباق التأهل إلى ربع النهائي”.

 

 

 

About Author

عن ahmed

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: