الرئيسية 8 ألآخبار الدولية 8 الكرة الافريقية 8 تتويج الزمالك بلقب الكونفدرالية «فيديو»

تتويج الزمالك بلقب الكونفدرالية «فيديو»

الزمالك.. فرحة جنونية غمرت ستاد القاهرة الدولي، وذلك عقب تتويج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بلقب الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم 2023/2024، على حساب فريق نهضة بركان المغربي.

مشاهد تتويج الزمالك بلقب الكونفدرالية

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لقب كأس الاتحاد الإفريقي «الكونفدرالية» هذا الموسم 2023/2024 على حساب نهضة بركان، بعد الفوز عليه بهدف نظيف، ليتوج الفارس الأبيض باللقب للمرة الثانية في تاريخه.

وجاء هدف الزمالك الأول والوحيد عن طريق أحمد حمدي، وذلك في الدقيقة 21 من زمن شوط المباراة الأول، عقب تمريرة سحرية من أحمد سيد زيزو، ليضع الأبيض على عرش بطولة الكونفدرالية هذا الموسم.

الزمالك ضد نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من التأهل إلى نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم، وذلك عقب تخطي فريق دريمز، حيث انتهت مباراة الذهاب في القاهرة بالتعاد السلبي، قبل أن يحقق الفارس الأبيض فوزًا عريضًا في مباراة الإياب بغانا بثلاثية نظيفة.

ونجح نادي الزمالك في تقديم عروضٍ مميزة، في البطولة الإفريقية هذا العام، حيث خاض الفارس الأبيض 5 مباريات في دور المجموعات، حقق الفوز في 4 وسقط في فخ التعادل مرة واحدة فقط، قبل أن يعبر فريق مودرن فيوتشر في دور ربع النهائي، بعد الفوز عليه ذهابًا بهدفين مقابل هدف، ثم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق بمباراة الإياب.

 

About Author

عن ahmed

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: