أخبار عاجلة
الرئيسية 8 ألآخبار الدولية 8 البطولات الاوروبية 8 برشلونة يحسم الكلاسيكو وهالاند يفتتح عداده مع سيتي

برشلونة يحسم الكلاسيكو وهالاند يفتتح عداده مع سيتي

فاز برشلونة الإسباني على مواطنه ريال مدريد بنتيجة 1-0، في الكلاسيكو الودي الذي استضافه ملعب “أليجانت” في الولايات المتحدة الأمريكية، فجر الأحد 24 يوليو/ تموز، ضمن استعدادات الفريقين للموسم الكروي المقبل (2022-23).

وجاء هدف البلوغرانا عبر لاعبه الجديد، البرازيلي رافينيا دياز ،في الدقيقة 27 من زمن الشوط الأول بتسديدة صاروخية أعلى يسار عملاق الحراسة المدريدية البلجيكي تيبو كورتوا.

وكانت مباراة مثيرة وندية منذ صافرة البداية وحتى النهاية، وشهدت هجمات متبادلة من جانب الفريقين، إذ سدد في الشوط الأول لاعب وسط ريال مدريد، الأوروغوياني فيديريكو فالفيردي كرة قوية ارتطمت بالقائم، بجانب هجمات أخرى خطيرة، مثل كرة الجناح الإسباني أنسو فاتي، التي أهدرها أمام مرمى الميرينغي

وأجرى مدرب برشلونة الإسباني تشافي هيرنانديز ومدرب ريال مدريد الإيطالي كارلو أنشيلوتي العديد من التغييرات في المباراة لمنح فرصة تجربة اللاعبين ومعرفة حالتهم الفنية والبدنية قبل أسابيعٍ قليلة من انطلاق الموسم الجديد.

وخاض برشلونة مواجهتين وديتين سابقتين في تحضيراته للموسم القادم حتى الآن، حيث تعادل مع نادي أولوت الإسباني بنتيجة 1-1 وتفوق على نادي إنتر ميامي الأمريكي بنتيجة 0-6، بينما لعب ريال مدريد أول مباراة له في جولته التحضيرية.

هالاند يسجل في ظهوره الأول مع مانشستر سيتي

وفي مباراة ودية أخرى جمعت بايرن ميونيخ الألماني ومانشستر سيتي الإنجليزي، سجل المهاجم الجديد لبطل إنجلترا، النرويجي إيرلينغ هالاند، هدف الفوز في الدقيقة 12 من عمر الشوط الأول.

وغاب هالاند عن المواجهة الأولى لسيتي والتي حسمها بنتيجة 2-1 أمام كلوب أمريكا المكسيكي؛ بسبب عدم جاهزيته البدنية، حسب مدربه الإسباني بيب غوارديولا.

أرسنال يدك شباك تشيلسي برباعية

ودك أرسنال شباك جاره اللندني تشيلسي بنتيجة 4-0 في اللقاء الذي استضافه ملعب “كامبينغ وورلد” في الولايات المتحدة.

عن ahmed

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: