الرئيسية 8 ألآخبار الدولية 8 الكرة العربية 8 تعادل الأهلي و الإسماعيلي يهدي الزمالك قمة الدوري المصري

تعادل الأهلي و الإسماعيلي يهدي الزمالك قمة الدوري المصري

أسدل الستار على قمة الأهلي والإسماعيلي، بتعادل مثير بنتيجة 1-1، خلال المباراة التي جمعت الطرفين على استاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ29 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

الإسماعيلي أوقف قطار المارد الأحمر نحو الصدارة، ليرتفع رصيده إلى 65 نقطة في وصافة ترتيب المسابقة، فيما ارتفع رصيد “الدراويش” للنقطة 34 في المركز الثاني عشر.

تراخي الأهلي

دائمًا ما يظهر الأهلي بشكل مغاير ومختلف على مدار المباراة، حيث يقدم شوطًا مميزًا وآخر بشكل سيء، وهو ما شاهدناه في موقعة الإسماعيلي.

الشوط الأول شهد تسجيل هدف الأهلي الوحيد مع أداء مميز مليء بالتمريرات والاستحواذ وتناقل الكرة، لكن سرعان ما تراجع الأداء في الشوط الثاني مع صحوة قوية للإسماعيلي.

لم تكن هذه هي المرة الأولى التي يختلف فيها مستوى المارد الأحمر خلال المباريات وهو ما لم يتغير منذ فترة طويلة.

تحول الإسماعيلي

الشوط الثاني ظهر الإسماعيلي بشكل مغاير وحاول كثيرًا من أجل التعادل، وبالفعل نجح في الزمالك عند الدقيقة 64 من غفلة دفاعية واضحة، خاصة من الظهيرين الأيمن والأيسر.

وأسهم في تفوق الإسماعيلي في الشوط الثاني هو تغيير موسيماني الغريب الذي سحب من خلاله حسين الشحات ودفع بحمدي فتحي، وذلك قبل تسجيل الهدف في محاولة لإغلاق المنافذ على الدراويش لكنه أعطى دفعة للأخير الذي شعر برغبة الأحمر في إنهاء المباراة بهدف واحد.

الإسماعيلي يهدي الزمالك القمة

ذلك التعادل المثير، أسهم في وصول الزمالك لقمة الدوري المصري بفارق نقطتين عن الأهلي، حيث فاز الفارس الأبيض بالأمس على الاتحاد السكندري، بهدفين مقابل هدف.

واشتعل بشدة صراع الدوري بين الأهلي والزمالك بعد هذا التعادل، مع تبقي 5 مباريات فقط على النهاية، حيث سيلعب الدراويش مباراته في الجولة المُقبلة أمام الزمالك وهو اللقاء الذي سيرسم ملامح اللقب بنسبة كبير.

تعرف على سبورت 360 بلس

About Author

عن ahmed

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: