أخبار عاجلة
الرئيسية 8 الكرة الجزائرية 8 الرابطة الثانية 8 العلمة لاعبون غير مؤهلين وآخرون “مضربون”: نزيف كبير يتهدد قبل لقاء تاجنانت

العلمة لاعبون غير مؤهلين وآخرون “مضربون”: نزيف كبير يتهدد قبل لقاء تاجنانت

رفض تسعة لاعبين من نادي مولودية العلمة التدرب مع التشكيلة، بسبب عدم وفاء الإدارة بالوعود التي قدمتها لهم، حول تسوية المستحقات مباشرة بعد نهاية التربص المغلق بالشلف.
وبرر كل من جغمة، سويعد، دايري، بن ثابت، بودوخة، قرشوش، كامل، عبادة وشارف، إضرابهم عن التدريبات، بسبب عدم تسديد أجورهم منذ بطولة الموسم المنقضي، حيث أكدوا أنهم يدينون بأربعة عشر أجرة كاملة.
وأكد المعنيون أنهم يرفضون العودة إلى أجواء التدريبات، وبالتالي مقاطعة لقاء الجولة الافتتاحية أمام دفاع تاجنانت هذا الجمعة، ما يعني أن الطاقم الفني بقيادة المدرب عزيز عباس، سيعتمد فقط على المنتدبين الجدد، وذلك في حال نجاح الإدارة في جلب إجازاتهم من الرابطة المحترفة قبل نهاية الأسبوع.
وأكدت مصادر من داخل الفريق، أن الإدارة ستلجأ من اليوم إلى المحضر القضائي، من أجل تدوين الغياب غير المبرر لتسعة لاعبين، لاسيما وأنها أكدت على تسوية أجرة شهرية واحدة هذا الأسبوع.
ورفض المدرب عزيز عباس، التعليق على ما يجري قبل أيام قليلة جدا من مباراة تاجنانت، حيث اكتفى بالقول إنه سيحاول التعامل مع الظروف الخاصة، على أمل تحقيق أول انتصار في البطولة، وهو ما سيساعد على عودة الهدوء ولو بصورة مؤقتة لبيت «البابية».
بالمقابل، اهتم المسيرون في الساعات الماضية، بعملية تسوية ديون اللاعبين السابقين، حيث قدم إلى مدينة العلمة عدد منهم في صورة بن علي، جبايلي، لعراف وفراحي، من أجل الحصول على مستحقاتهم المالية القديمة، مقابل التوقيع على بروتوكول الاتفاق.
وحسب المعلومات التي بحوزة النصر، فإن الإدارة لم تتمكن بعد من تسوية مستحقات جميع الديون، وبالتالي فإن استخراج إجازات المنتدبين الجدد غير مؤكد، وفي حال الفشل في تحقيق ذلك قبل هذا الخميس، فإن ذلك يعني أن «البابية»، ستلعب لقاء هذا الجمعة بتشكيلة قوامها الرئيسي من صنف الآمال.
أحمد خليل

النصر

عن ahmed

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: