أخبار عاجلة
الرئيسية 8 المنتخب الجزائري 8 موهبة واعدة تطلب الانضمام لمنتخب الجزائر

موهبة واعدة تطلب الانضمام لمنتخب الجزائر

كثف الاتحاد الجزائري لكرة القدم تحركاته خلال الفترة الأخيرة من أجل مواصلة تدعيم تشكيلة منتخب “محاربي الصحراء” في الفترة المقبلة.

ويأتي ذلك تحت إشراف ومتابعة دقيقة من جمال بلماضي، مدرب منتخب الجزائر، الذي يقترب هو وإدارة خير الدين زطشي، رئيس الاتحاد، من تكرار سيناريو إسماعيل بن ناصر، نجم ميلان الإيطالي الحالي، مع لاعب جديد واعد ينشط في نفس مركزه.

ويتعلق الأمر برامز زروقي، الذي ينشط مع نادي تفينتي أنشخيده الهولندي، ويُقدم عروضا مُحترمة مع فريقه منذ بداية الموسم الحالي.

وكشفت مجلة “أونز مونديال” الفرنسية أن صاحب الـ22 عاما قام بصفة رسمية بجلب وثائقه، ودفع اللازم من أجل الحصول على جواز سفر جزائري في أقرب وقت، تمهيدا لتمثيل منتخب الجزائر، وإدارة ظهره لمنتخب هولندا الذي يحمل جنسيته أيضا.

 

ويؤكد هذا الأمر أن اللاعب سيكون قابلا للاستدعاء لصفوف مُحاربي الصحراء بداية من معسكر شهر مارس/ آذار المقبل، في انتظار أن يقوم جمال بلماضي بزيارته في هولندا، من أجل مُشاهدته عن قرب ومن المدرجات، لإصدار قراره النهائي بشأنه.

وإذا تأكد مدرب محاربي الصحراء من مستوى اللاعب فإنه سيمثل إضافة نوعية لأبطال أفريقيا، في مركز لا يتواجد فيه سوى المُخضرم عدلان قديورة، الذي يقترب من نهاية مشواره الكروي.

يذكر أن الخطوات التي سيقوم بها مسؤولو الاتحاد الجزائري حاليا شبيهة بتلك التي قام بها مُحمد روراوة الرئيس السابق للاتحاد، والتي تقضي بضمان اللاعبين صغار السن وتأهيلهم سريعا مع الخضر ومنحهم فرصة لترسيم جنسيتهم الرياضية لدى الفيفا، وانتظار تطورهم فيما بعد وفرض نفسهم بشكل تدريجي.

عن ahmed

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: