الرئيسية 8 ألآخبار الدولية 8 اخبار اللاعبين 8 اخبار اللاعبين .. إسلام سليماني يلتحق رسميا بأولمبيك ليون

اخبار اللاعبين .. إسلام سليماني يلتحق رسميا بأولمبيك ليون

أعلن نادي أولمبيك ليون الفرنسي، الأربعاء، تعاقده مع النجم الدولي الجزائري إسلام سليماني المسرح من ليستر سيتي الإنجليزي، لمدة 18 شهرا، أي إلى غاية 30 جوان 2022.

و أوضح نادي ليون ما يلي : “يسر أولمبيك ليون أن يعلن عن وصول المهاجم الجزائري الدولي إسلام سليماني لمدة 18 شهرًا، أي حتى 30 جوان 2022 لتعويض رحيل موسى ديمبيلي إلى أتلتيكو مدريد”.

و كان سليماني قد اجتاز  في وقت سابق من اليوم، الفحص الطبي بنجاح تمهيدا لالتحاقه بالنادي الفرنسي.

ووقع إسلام سليماني مع ليون على صفقة عقد حر، بعد فسخ عقده نهائيا مع “الثعالب”، بكافة الامتيازات المادية التي كان يحوزها مع نادي ليستر سيتي ومنها الراتب الشهري  في حدود 380 ألف يورو شهريا.

ولعب سليماني (32 سنة) أكثر من 380 مباراة رسمية منها 69 مباراة بألوان المنتخب الجزائري وأحرز 30 هدفا دوليًا و توج معه بلقب كأس إفريقيا للأمم-2019 بمصر.

و كان سليماني قد أعير الموسم الماضي إلى نادي موناكو الفرنسي حيث اختير كثاني لاعب للرابطة الفرنسية الأولى برصيد 9 أهداف سجلها في 18 مباراة.

و سبق لسليماني الذي توج بالكرة الذهبية الجزائرية في موسم 2013 أن لعب في البطولات البرتغالية (سبورتينغ لشبونة) و الانجليزية (ليستر سيتي و نيوكاستل)  و التركية (فنربخشة) و الفرنسية (موناكو).

و يملك اللاعب السابق لشباب بلوزداد في سجله عدة ألقاب منها الكأس و الكأس البرتغالية الممتازة (2015) .

و سيلعب سليماني إلى جانب مواطنه و زميله في المنتخب الجزائري، المدافع الدولي، جمال بن العمري الذي التحق بليون في بداية الموسم الجاري قادما إليه من الشباب السعودي.

اسلام سليماني من المؤتمر الصحفي الخاص بتقديمه لوسائل الاعلام : 🎙
” سعيد جدا و فخور بإنضمامي الى نادي كبير مثل ليون ، اشكر رئيس الفريق .. لقد وصلت للتو للمدينة و قمت بجولة مع الفريق ، انا شخص طموح جدا و أقدم كل ما لدي فوق ارضية الميدان”.
” اتمنى أن أفيد النادي بخبرتي و قتاليتي ، انا في فريق يتصدر جدول ترتيب الدوري ، في فريق يلعب كرة جميلة و يسجل الكثير من الاهداف سأساعد النادي لتحقيق اهدافه ارغب بتقديم اشياء جيدة هنا”.

About Author

عن ahmed

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: