أخبار عاجلة
الرئيسية 8 ألآخبار الدولية 8 اخبار اللاعبين 8 غاريث بيل يعلن رسمياً رحيله عن ريال مدريد

غاريث بيل يعلن رسمياً رحيله عن ريال مدريد

أعلن نجم ريال مدريد الويلزي، غاريث بيل، الأربعاء 1 يونيو/حزيران 2022، رحيله رسمياً عن صفوف النادي الملكي، بعد 9 سنوات قضاها في صفوفه.

غاريث بيل نشر رسالة وداع على صفحته الرسمية على موقع تويتر قال فيها: “أكتب هذه الرسالة لأقول شكراً لجميع زملائي في الفريق، في الماضي والحاضر، المدربين وطاقم العمل في غرفة الملابس والمشجعين الذين دعموني، وصلت إلى هنا منذ 9 سنوات عندما كنت شاباً، أردت أن يتحقق حلمي باللعب مع ريال مدريد”.

وأضاف النجم الويلزي: “أن أكون جزءاً من تاريخ هذا النادي، وأن نحقق ما حققناه عندما كنت لاعباً في ريال مدريد، لقد كانت تجربة رائعة ولن أنساها أبداً، كما أود أن أشكر الرئيس فلورنتينو بيريز وخوسيه أنخيل سانشيز ومجلس الإدارة لمنحي فرصة اللعب لهذا النادي”، وتابع بيل: “تمكنا معاً من صنع بعض اللحظات التي ستعيش إلى الأبد في تاريخ هذا النادي وكرة القدم، لقد كان شرفاً.. شكراً لكم، هلا مدريد”.

يشار إلى أن عقد بيل مع ريال مدريد ينتهي في 30 يونيو/حزيران الجاري، دون تحديد وجهته حتى الآن.

ويأتي هذا بعد أيام من احتفال النجم الويلزي ورفاقه في ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا في نسخته الـ14 للملكي.

وحصد ريال مدريد اللقب للمرة الـ14 في تاريخه، عقب فوزه الشاق مساء السبت 28 مايو/أيار 2022، على نظيره ليفربول الإنجليزي بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب “دو فرانس” في العاصمة الفرنسية باريس.

عن ahmed

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: