أخبار عاجلة
الرئيسية 8 الكرة الجزائرية 8 المحترف الاول 8 الشباب يتعادل في الساورة ونيل اللقب لم يحسم بعد

الشباب يتعادل في الساورة ونيل اللقب لم يحسم بعد

تعادل رائد بطولة الرابطة المحترفة الأولى شباب بلوزداد، سهرة الإثنين، مع صاحب المركز الثالث شبيبة الساورة  بنتيجة (1-1)، في قمة الجولة الـ35 من البطولة، وهي النتيجة التي خدمت وصيف البطولة وفاق سطيف الذي فاز برباعية نظيفة على ضيفه اتحاد بسكرة.

لم يتمكن شباب بلوزداد من المحافظة على تقدمه في نتيجة المباراة منذ الدقيقة 39 عن طريق ضراوي، حيث تمكن أصحاب الأرض من تعديل النتيجة في الدقيقة 60 عن طريق أيمن عبد العزيز الحمري.

وبالرغم من أنه لم تبق سوى 9 نقاط في المزاد وعلى بعد 3 جولات فقط من اختتام البطولة، إلا أن اللقب لم يحسم بعد حسابيا، حيث يحتل الشباب المرتبة الأولى برصيد 70 نقطة فيما يلاحقه النسر السطايفي برصيد 65 نقطة، وتليهما الساورة بـ63 نقطة.

ويصطدم الرائد بداربيين إثنين خلال الجولتين القادمتين ضد مولودية الجزائر في 15 أوت القادم بملعب 20 أوت في إطار الجولة 36 من البطولة، ثم يزور اتحاد العاصمة يوم الجمعة 20 أوت قبل أن يستقبل اتحاد بسكرة في الجولة الأخيرة من البطولة.

فيما يواجه الملاحق وفاق سطيف شبيبة القبائل بملعب أول نوفمبر بتيزي وزو ثم يستقبل شبيبكة سكيكدة قبل أن ينتقل لتلمسان لمواجهة الوداد المحلي في ختام البطولة.  

من جهتها، استعادت المولودية الوهرانية المرتبة الخامسة بفوزها على شبيبة سكيكدة (1-0) التي تأكد سقوطها إلى القسم الثاني رفقة شباب أهلي برج بوعريريج.

وفي الداربي العاصمي، فاز صاحب المركز الرابع اتحاد الجزائر بنتيجة 2-1 على ضيفه أتليتيك بارادو، فيما تعادل اتحاد بلعباس مع سريع غليزان بهدفين في كل شبكة.

كما تعادلت عين مليلة مع أولمبي الشلف سلبا، وفازت مولودية الجزئار بثلاثية نظيفة على أهلي البرج، فيما عادت النصرية لسكة الانتصارات على حساب ضيفها شباب قسنطينة بنتيجة 2-1.

يذكر أن مبارتي أولمبي المدية وشبيبة القبائل/ نادي مقرة وداد تلمسان، قد تم تأجيلهما إلى تاريخ 14 أوت نظرا لارتباط الكناري ومقرة بنهائي كاس الرابطة.    

 

عن ahmed

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: