الرئيسية 8 ألآخبار الدولية 8 اخبار اللاعبين 8 كوبا امريكا هل يغيب ميسي عن نهائي كوبا أمريكا أمام البرازيل؟

كوبا امريكا هل يغيب ميسي عن نهائي كوبا أمريكا أمام البرازيل؟

يجمع نهائي بطولة كوبا أمريكا بين المنتخب الأرجنتيني بقيادة نجمه ليونيل ميسي وبين الغريم التقليدي منتخب البرازيل في مواجهة من العيار الثقيل.

يترقب عشاق الساحرة المستديرة مباراة كلاسيكو الأرض، بين المنتخب البرازيلي ونظيره المنتخب الأرجنتيني في نهائي بطولة كوبا أمريكا، والتي تجمع بين عملاقي الكرة في قارة أمريكا الجنوبية مساء يوم السبت المقبل/ فجر الأحد.

وتشهد المباراة مواجهة جماهيرية مرتقبة بين البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد منتخب التانجو، وبين الموهوب نيمار دا سيلفا نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، وأيقونة منتخب السامبا، في إعادة لذكريات الماضي بين الزميلين السابقين في صفوف برشلونة الإسباني.

وحجز المنتخب الأرجنتيني مكانه في المباراة النهائية بعد الفوز بشق الأنفس وعبر ركلات الترجيح على منافسه منتخب كولومبيا، فيما فاز منتخب البرازيل على نظيره منتخب بيرو بهدف للاشيء، حمل توقيع لاعبه المميز لوكاس باكيتا.

وتسيطر على الجماهير الأرجنتينية حالة من القلق الشديد من غياب القائد والمنقذ ليونيل ميسي عن المباراة بعد الإصابة القوية التي تعرض لها خلال مباراة كولومبيا في الدور نصف النهائي، والتي تحامل على نفسه معها وأكمل المباراة، رغم الدماء التي كانت واضحة على أنكل القدم.

قدم ميسي

آثار الدماء على قدم ميسي

 

وشهدت الدقيقة 48 من مباراة الأرجنتين أمام كولومبيا، تدخل عنيف من فرانك فابرا لاعب كولومبيا، على ميسي في منطقة الأنكل، ليخرج البرغوث من أرض الملعب للعلاج قبل أن يعود بعد دقيقتين لاستكمال المباراة، وأثار الدماء واضحة على جوراب اللاعب.

وكشفت تقارير أرجنتينية في الساعات الماضية، موقف ميسي من خوض مباراة البرازيل المرتقبة في ظل الإصابة التي تعرض لها، وكشف الجهاز الفني للمنتخب عن أن اللاعب سيكون جاهزاً بنسبة كبيرة، ومن المنتظر أن يخضع لفحص طبي قبل مران الفريق الأرجنتيني غداً للاطمئنان عليه بشكل كامل.

ويخضع ليونيل ميسي لبرنامج تأهيلي وطبي مكثف على مدار الأيام القليلة الحالية قبل المباراة من أجل أن يكون لائقاً للمواجهة الكلاسيكية المرتقبة أمام الغريم التقليدي.

وأضافت التقارير الأرجنتينية أن ميسي يعاني من كدمة قوية فقط في قدمه ولا توجد إصابة خطيرة قد تمنعه من خوض المباراة.

الجدير بالذكر أن ليونيل ميسي قدم مباراة رائعة أمام كولومبيا حيث خلق 5 فرص محققة للتسجيل، وقام بـ 9 مراوغات ناجحة من أصل 12، كما فاز في المواجهات الثنائية بـ 15 من 26، وحرمه القائم في الدقائق الأخيرة من هدف رائع.

About Author

عن ahmed

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: