أخبار عاجلة
الرئيسية 8 ألآخبار الدولية 8 البطولات الاجنبية 8 جماهير سيتي غاضبة من غوارديولا بسبب رياض محرز!

جماهير سيتي غاضبة من غوارديولا بسبب رياض محرز!

بّرت جماهير مانشستر سيتي الإنجليزي عن غضبها من بقاء النجم الدولي الجزائري، رياض محرز، على مقاعد البدلاء للمباراة الثانية على التوالي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولم يشارك محرز في بداية المباراة التي فاز بها مانشستر سيتي 1-0 بصعوبة على إيفرتون، اليوم السبت 26 فبراير/ شباط، حيث دخل في الدقيقة 77 بديلاً للدولي الألماني إلكاي غوندوغان.

غضب جماهير مانشستر سيتي من عدم إشراك رياض محرز أساسياً

عدم مشاركة محرز في التشكيل الأساسي لسيتي للمباراة الثانية على التوالي بعد مباراة توتنهام الأسبوع الماضي، أثار غضباً واسعاً لدى جماهير الفريق في مختلف دول العالم، حيث عبروا عن غضبهم من قرارات المدرب الإسباني بيب غوارديولا من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

وتفاعل جماهير سيتي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، حيث غرد أحد الأنصار قائلاً: “محرز على مقاعد البدلاء مرة أخرى بلا سبب واضح. وتساءل آخر قائلا: “لماذا يغيب محرز عن التشكيل الأساسي؟ إنه هدافنا هذا الموسم وأفضل مهاجم لدينا في الوقت الحالي”.

وعلق أحد الأنصار على الفوز الشاق لسيتي قائلاً: “فوز ثمين و3 نقاط غالية، لكن بيب أرجوك لا تترك محرز على مقاعد الاحتياط مرة أخرى”. فيما غرد آخر معلقاً على الصعوبات التي واجهها سيتي أمام إيفرتون وقال: “هذا ما يحدث عندما لا تدفع بمحرز أساسياً، من الواضح أنه مفتاح انتصاراتنا هذا الموسم”.

 

التونسي حاتم الطرابلسي: غوارديولا يظلم رياض محرز

 

واتهم محلل قنوات beIN sports، التونسي حاتم الطرابلسي، المدرب بيب غوارديولا، بظلم الدولي الجزائري بعدم إشراكه أساسياً على الرغم من أرقامه المذهلة ومستوياته المميزة التي يقدمها في الموسم الحالي.

ويعد محرز أفضل لاعبي سيتي في الموسم الحالي، حيث سجل حتى الآن 18 هدفاً في كل المسابقات؛ بواقع 6 أهداف في دوري أبطال أوروبا و8 أهداف في الدوري الإنجليزي وهدفين في كأس الرابطة وهدفين في كأس الاتحاد الإنجليزي، إضافة إلى 7 تمريرات حاسمة.

عن ahmed

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: