الرئيسية 8 ألآخبار الدولية 8 الدوريات الاجنبية 8 خماسي الريال يستعدون للمشاركة في تحضيرات الموسم الجديد

خماسي الريال يستعدون للمشاركة في تحضيرات الموسم الجديد

لم يسافر الخماسي مع ريال مدريد إلى اسكتلندا، من أجل المشاركة في مباراة رينجرز، والتي انتهت بفوز الأخير بهدفين مقابل واحد.

يواصل كل من لاعبي الوسط الكرواتي لوكا مودريتش والألماني توني كروس والمدافعين الفرنسي رافائيل فاران والنمساوي ديفيد ألابا والجناح والويلزي جاريث بيل، الاستعدادات من أجل المشاركة في تحضيرات الموسم الجديد مع ريال مدريد الإسباني.

ولم يسافر الخماسي المذكور مع الفريق الملكي إلى اسكتلندا، من أجل المشاركة في مباراة رينجرز، والتي انتهت بفوز الأخير بهدفين مقابل واحد، في أول لقاء يقوده الإيطالي كارلو أنشيلوتي، الذي تولى القيادة الفنية بدلا من الفرنسي زين الدين زيدان بنهاية الموسم الماضي.

وواصل نجوم ريال مدريد الاستعدادات بتدريبات منفردة خفيفة، انقسمت بين العمل في صالة الألعاب الرياضية وإجراء بعد التمارين على أرض الملعب بالكرة وبدونها، ذلك تمهيدا لانضمامهم للتدريبات الجماعية لدى العودة من العطلات التي حصلوا عليها، بعد المشاركة مع منتخبات بلادهم في منافسات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020).

وعلى صعيد آخر يواصل المهاجم الدومينيكاني، ماريانو دياز، التعافي من إصابة عضلية يعاني منها مؤخرا، من المقرر أن يعود للتدريبات الجماعية قريبا، بعد أن غاب هو الآخر عن أول مباراة ودية لفريق في تحضيرات الموسم الجديد.

وحصل الفريق الذي شارك في مباراة رينجرز على راحة اليوم الاثنين، من أجل العودة للتدريبات غدا ومواصلة الاستعدادات للمباريات المقبلة، والتي قد يبدأ فيها أنشيلوتي الدفع بنجومه الأساسيين لعدة دقائق، من أجل استعادة اللياقة على أفضل وجه قبل انطلاق الموسم الجديد.

ويسعى النادي الملكي لتقديم مستويات أفضل من الموسم الماضي على الصعيدين المحلي والقاري، خاصة بعد خروجه خالي الوفاض من منافسات الموسم الماضي، والذي اكتفى خلاله باحتلال الوصافة في الدوري الإسباني وتوديع دوري أبطال أوروبا من نصف النهائي أمام فريق تشيلسي الإنجليزي الذي فاز باللقب على حساب مواطنه مانشستر سيتي. 

About Author

عن ahmed

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: