أخبار عاجلة
الرئيسية 8 الكرة الجزائرية 8 اقوال الصحافة 8 مدرب نجم مقرة لطرش فوز القبائل حررنا ووضعية السنافر لا تهمنا

مدرب نجم مقرة لطرش فوز القبائل حررنا ووضعية السنافر لا تهمنا

أبدى مدرب نجم مقرة عبد الكريم لطرش تفاؤله بمستقبل الفريق، خاصة بعد الفوز المحقق أمام شبيبة القبائل، معتبرا في حديثه مع النصر، المباراة القادمة أمام شباب قسنطينة، فرصة للتأكيد والبحث عن العودة بثالث نتيجة إيجابية على التوالي، حيث قال:” الفوز أمام شبيبة القبائل جاء في وقته، ويمكن القول بأنه حررنا، خاصة بعد الضغط الذي عانينا منه في الجولات الماضية داخل الديار، رغم أننا نقدم مباريات جيدة، لكن الفعالية دائما كانت تحرمنا من تحقيق كامل الزاد”.
وأضاف محدثنا:” الفوز أمام شبيبة القبائل لم يكن سهلا، خاصة وأن المنافس عاد بقوة في الجولتين الماضيتين، لكننا حضرنا جيدا لهذا الموعد، وأود أن اشكر اللاعبين على المجهودات المبذولة، لكن وجب علينا مواصلة العمل، لأن القادم أفضل”.
وأما بخصوص المباراة القادمة أمام شباب قسنطينة، فأكد مدرب النجم، بأنه لا يفكر في وضعية المنافسة، بقدر ما يصر على وضع اللاعبين في أحسن أحوالهم، حيث قال:” وضعية شباب قسنطينة لا تهمنا، ولا نريد التفكير في ذلك، ونحن ندخل كل المباريات بنية تحقيق نتيجة إيجابية، من أجل تحسين الترتيب والخروج بشكل نهائي من منطقة الخطر”.
جدير بالذكر، أن تشكيلة النجم أجرت صبيحة أمس حصة تدريبية في غياب المدرب الرئيسي عبد الكريم لطرش، الذي سيستأنف عمله اليوم.
ح.س

عن ahmed

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: