الرئيسية 8 ألآخبار الدولية 8 الدوريات الاجنبية 8 ريال مدريد يهز العالم بمفاجآت تاريخية في 2024.. قرار مثير لبيريز

ريال مدريد يهز العالم بمفاجآت تاريخية في 2024.. قرار مثير لبيريز

ينوي بشكل مفاجئ ريال مدريد الإسباني، التعاقد في صفقة انتقال نهائي مع خوسيلو المعار لصفوفه من إسبانيول برشلونة، حتى نهاية الموسم الجاري.

وانضم خوسيلو لريال مدريد في شهر يوليو الماضي، على سبيل الإعارة مقابل 500 ألف يورو، مع خيار الشراء (ليس إلزاميا) مقابل 1.5 مليون يورو.

وجاء تعاقد ريال مدريد مع المهاجم خوسيه لويس ماتو “خوسيلو”، لقيادة هجوم الفريق الملكي، خلفا للنجم الفرنسي كريم بنزيما الذي غادر في الصيف الماضي للاتحاد.

ويقدم خوسيلو آداء مقبول مع الحالية الجيدة التي يعيشها ريال مدريد منذ بداية الموسم، مقارنة بعمر اللاعب البالغ 33 عاما، بالإضافة لقيمة التعاقد معه.

وسجل خوسيلو مع ريال مدريد هذا الموسم 8 أهداف في جميع المسابقات، بواقع 5 أهداف في الدوري الإسباني و3 أهداف في دوري أبطال أوروبا.

خوسيلو مستمر مع ريال مدريد: 

كشفت صحيفة “آس” الإسبانية، أن ريال مدريد سيفعل بند شراء خوسيلو من إسبانيول البالغ قدره 1.5 مليون يورو في شهر يونيو المقبل.

وتبدي إدارة ريال مدريد راضها التام عن الآداء الذي يقدمه خوسيلو، بصفته لاعب بديل في مركز المهاجم الصريح، حيث نجح اللاعب في تقديم آداء رائع في الكثير من المباريات.

وسيحاول على الجانب الأخر، ريال مدريد التعاقد مع مهاجم كبير في الميركاتو الصيفي، حال فشل ضم كيليان مبابي في صفقة انتقال حر.

ويراقب ريال مدريد العديد من الأسماء لحين حسم صفقة هالاند أو مبابي، وعلى رأسهم النيجيري فيكتور أوسيمن هداف نابولي الإيطالي.

About Author

عن ahmed

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: