الرئيسية 8 ألآخبار الدولية 8 البطولات الاوروبية 8 جوارديولا بعد الريمونتادا ضد لايبزيج: هذا دوري أبطال أوروبا

جوارديولا بعد الريمونتادا ضد لايبزيج: هذا دوري أبطال أوروبا

أبدى مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا، رضاه عن رد فعل فريقه، بعد قلب تأخره بهدفين نظيفين أمام لايبزيج إلى فوز (3-2) مساء الثلاثاء، ضمن دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وأنهى لايبزيج الشوط الأول متقدما بهدفين نظيفين، لكن مانشستر سيتي انتفض في الشوط الثاني، وأحرز 3 أهداف من إمضاء إيرلينج هالاند وفيل فودين وجوليان ألفاريز.
وضمن مانشستر سيتي صدارة المجموعة بهذا الفوز، علمًا بأنه ضمن في وقت سابق مع لايبزيج، التأهل إلى الدور ثمن النهائي.

وقال جوارديولا في تصريحات لشبكة “تي إن تي سبورتس”: “هذا هو دوري أبطال أوروبا. لايبزيج دائمًا فريق يتأهل إلى دور الـ16 في آخر خمس أو ست سنوات. لقد استقبلنا الكثير من أخطاء الدفاع. عليك أن تفوز بالتحديات ولم نفعل ذلك”.
وأضاف: “كان علينا أن نكون مرتاحين قدر الإمكان وكان رد فعلنا جيدًا حقًا. نحن في المركز الأول في المجموعة وأنا راضٍ جدًا عن رد الفعل في النهاية. الفريق يركض ويقاتل ويتمتع بالروح”.
وواصل: “لقد تغيرنا مع الضغط. ريكو (لويس) كان استثنائيًا مرة أخرى، وكان لدى فودين في الثلث الأخير تحركات حاسمة. أعتقد أن جيريمي (دوكو) غير إيقاعنا بعد نزوله كبديل”.
وعن إيرلينج هالاند الذي صار أسرع لاعب يصل إلى 40 هدفًا في دوري أبطال أوروبا، قال جوارديولا: “لقد حطم الرقم القياسي. إنه أمر جيد بالنسبة له”.

About Author

عن ahmed

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: