أخبار عاجلة
الرئيسية 8 الرياضات الاخرى 8 من أساطير WWE يمكن أن يكونوا جزءًا من رويال رامبل 2021

من أساطير WWE يمكن أن يكونوا جزءًا من رويال رامبل 2021

يفصلنا عن عرض رويال رامبل 2021 أقل من ثلاثة أسابيع وقد بدأ بالفعل الضجيج الخاص بالحدث.

يمكن القول أن رويال رامبل هو أكثر عروض WWE إثارة لهذا العام. على الرغم من أنه قد لا يكون هناك أي مشجعين حاضرين هذا العام ، إلا أن WWE لا تزال تقوم بعمل رائع في بناء العرض.

غالبًا ما تستخدم WWE عامل الحنين إلى الماضي في مواجهات الرويال رامبل حيث رأينا العديد من الأساطير و أعضاء قاعة المشاهير يظهرون كمشاركين مفاجئين في المواجهة.

حسنًا ، يمكن توقع نفس الشيء هذا العام أيضًا.

دعنا نلقي نظرة على خمسة من أساطير WWE الذين يمكن أن يكونوا جزءًا من رويال رامبل 2021 في هذا العام.

بوكر تي يمكنه الدخول في مواجهة الرويال رامبل 2021

قال بوكر تي في وقت سابق ” أريد أن أعود ؛ في سن 55 ، أريد أن أكون قادرًا على العودة والإنهاء بشكل صحيح”.

قد يعود كارليتو في رويال رامبل 2021

قد يكون كارليتو هو الوافد المفاجئ المحتمل الآخر في رويال رامبل 2021.

كان كارليتو ، بطل الولايات المتحدة وبطل القارات السابق ، في الأخبار مؤخرًا حيث أعلنت WWE عودته في عرض الرو ليلة الأساطير، ومع ذلك ، لم يظهر وحذفت الشركة فجأة جميع منشورات وسائل التواصل الاجتماعي حول عودته أيضًا

. في تقرير بعد العرض ، تم الكشف عن أن كارليتو لم يكن مهتمًا بالسفر إلى فلوريدا. ومع ذلك ، ذكر أيضًا أنه سيكون سعيدًا بالمجيء والمصارعة.

 

يمكن أن تدخل بيث فونيكس مواجهتها الثالثة في رويال رامبل.

شهد رويال رامبل 2020 دخول عضو قاعة المشاهير بيث فينكس مواجهة السيدات، واستمرت أكثر من 23 دقيقة. بينما قامت بيث فينيكس بإقصاء واحد للتو ، وصلت إلى الثلاثة الأخيرة قبل أن يتم التخلص منها من قبل شاينا بازلر. أشاد المعجبون والنقاد بأدائها.

عادةً ما تحصل مواجهة الرويال رامبل النسائية على مشاركات مفاجئة أكثر مقارنة بالرجال لأن قائمة السيدات النشطات في WWE أصغر نسبيًا ، وعليهن جلب المواهب من NXT والأساطير لملء بعض المواقع.

من المحتمل تمامًا أن تدخل بيث فونيكس مواجهة الرويال رامبل للسيدات هذا العام أيضا، حيث يمكن للبطلة السابقة للسيدات ثلاث مرات أن تدمر واحدة من المواهب الشابة في هذه الليلة.

يمكن أن يعود ذا بوجي مان في رويال رامبل 2021

شهد رويال رامبل 2015 الظهور الأخير في الحلبة للمصارع ذا بوجي مان في WWE حيث دخل كمشارك مفاجئ ولكن تم إقصاؤه بسرعة من قبل براي وايت. لكن المواجهة بين هذين كانت لحظة عظيمة ، ومن الآمن أن نقول إن الاثنين يمكن أن يكون لهما منافسة كبيرة ، خاصةً مع ذا فيند الذي يشارك الآن في هذا المزيج.

في العام الماضي ، نشر ذا بوجي مان عدة منشورات على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة به ، مما أثار التفكير حول العودة إلى WWE. تكهن الكثيرون بأنه سيشارك في عرض NXT Halloween Havoc بشكل ما ، لكن هذا لم يحدث أبدًا.

ومع ذلك ، رأينا مؤخرًا ظهور بوجي مان في عرض الرو ليلة الأساطير حيث أخاف أنجل جارزا مما أدى إلى قيام أر تروث باستعادة لقب 24/7 .

Boogeyman في حلقة RAW Legends Night الخاصة حيث أخاف Angel Garza ، مما أدى إلى قيام R-Truth بتثبيت Garza لاستعادة بطولة 24/7.

من الممكن تمامًا استخدام ذا بوجي مان كأحد المشاركين المميزين في رويال رامبل 2021.

يمكن أن يدخل تريبل إتش مواجهة الرويال رامبل 2021

يعد تريبل إتش الفائز مرتين في رويال رامبل (2002 و 2016) ، أحد أعظم نجوم WWE في كل العصور. بينما انتقل إلى دور رئيسي في الإدارة وراء الكواليس ، يظهر هنتر بمثابة مصارع كبير لـ WWE حتى يومنا هذا.

بعد عدم المصارعة في مواجهة واحدة في عام 2020 ، عاد تريبل إتش إلى عرض الرو الاخير في 11 يناير 2021، حيث أجبر على الاشتراك بعد أن تم استبعاد بطل WWE درو ماكنتاير من المشاركة بعد إصابته بفيروس كورونا.

ليوم تريبل إتش بمواجهة النجم راندي أورتن في نزال قوي تدخلت فيه النجمة أليكسا بليس

هناك العديد من الاتجاهات بالنسبة لتريبل إتش إذا دخل في رويال رامبل. حيث أن مواجهته مع راندي أورتن غير مكتملة ، ويمكن أن تتسخدم WWE ذلك في المواجهة حيث أعلن أورتن بالفعل عن دخوله رسميًا إلى رويال رامبل 2021.

وهناك فكرة أخرى مثيرة للاهتمام وهي جعل نجم في NXT يقوم بإقصاء تريبل إتش، لتحدث مواجهة مثيرة في راسلمينيا.

 

 

 

 

 

عن ahmed

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: