الرئيسية 8 ألآخبار الدولية 8 البطولات الاوروبية 8 الذكاء الاصطناعي يتوقّع فوز السيتي بالدوري الإنجليزي

الذكاء الاصطناعي يتوقّع فوز السيتي بالدوري الإنجليزي

سيتوّج نادي مانشستر سيتي، بطلًا للدوري الإنجليزي للمرة الثانية على التوالي، والسابعة في تاريخه وفقًا للمسمى الحديث للبريميرليغ والتاسعة إجمالًا منذ إنشاء مسابقة الدوري، وذلك حسب برنامج للذكاء الاصطناعي لأحد أجهزة الكمبيوتر ذات “الخوارزميات الخارقة”.

ولم تتوقف التوقعات عند هذا الحد، حيث تواصلت لتمتد إلى توقع الترتيب النهائي للدوري الإنجليزي كاملًا، من هوية المتأهلين إلى المسابقات الأوروبية إلى الهابطين إلى دوري الدرجة الأولى “تشامبيونشيب”.

وتنبّأ الذكاء الاصطناعي بفرسان دوري أبطال أوروبا، حيث سيتأهل كل من مانشستر سيتي في ثوب حامل اللقب متبوعًا بالوصيف أرسنال برصيد النقاط ذاته (83 نقطة) ثم حلّ مانشستر يونايتد ثالثًا برصيد (71 نقطة) وليفربول رابعًا بـ(69 نقطة)، ويبرز هذا التنبؤ تكبّد “المدفعجية” سيناريو قاسيًا في نهاية موسم متميز، حيث ستبوء جهود أبناء المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا بالفشل.

كما تقول توقعات الكمبيوتر، إنّ نيوكاسل سينتظر موسمًا آخر لتحقيق طموح الوجود بين كبار أوروبا رغم أنه يقدّم موسمًا باهرًا، وهو الذي يحتل المركز الثالث حاليًا ومناصفة مع يونايتد حتى الآن، في حين سيحلّ توتنهام سادسًا خلف الـ”ماغبايز”.

من جهة أخرى، بدا أن الذكاء الاصطناعي يحاكي موسم تشيلسي “السيّء”، حيث استبعده من حسابات الظفر بمقعد أوروبي هذا الموسم، وهو ما يمكن اعتباره “منطقيًّا” في ظل تقهقر “البلوز” الذي يحتل المركز العاشر حاليًا.

About Author

عن ahmed

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: