الرئيسية 8 ألآخبار الدولية 8 الكرة العالمية 8 هل تآمر نجما فرنسا للإطاحة ببنزيما من المونديال؟

هل تآمر نجما فرنسا للإطاحة ببنزيما من المونديال؟

قال الصحفي في شبكة “RMC” الفرنسية، دانيال ريولو، اليوم الخميس، إن بعض نجوم “الديوك” لعبوا دورا كبيرا في إبعاد مهاجم ريال مدريد، كريم بنزيما، عن المنتخب في كأس العالم 2022.

وقال ريولو للإذاعة الفرنسية: “هناك بعض اللاعبين المغرورين الذين رفضوا عودة بنزيما منذ البداية، مثل بول بوجبا وجيرو ولوريس”.

وتابع: “بعدما أبعدت الإصابة بوجبا في وقت مبكر عن المونديال، بقي جيرو ولوريس، وحاول (المدرب) ديدييه ديشامب التعامل مع هذا الموضوع بأي طريقة كانت”.

وأضاف الصحفي الفرنسي: “أراد بعض لاعبي المنتخب الفرنسي الدخول على الخط في قضية المثليين، خلال كأس العالم، وعقدوا اجتماعا مع القائد لوريس.. هذا الأخير رضخ لمطالب اللاعبين وتم تحرير بيان يعبرون فيه عن دعمهم للمثليين، لكن بنزيما عارض ذلك”.

وواصل: “خاطب بنزيما اللاعبين في غرفة الملابس، قائلا إنهم في قطر من أجل لعب كرة القدم، وليس لقضايا أخرى.. تمت مطالبة بنزيما بمضاعفة التدريبات للتخلص من الإصابة، لكنه رفض ذلك، وقال لهم أعرف كيف أتعامل مع جسدي.. وتجددت إصابته”.

وأردف ريولو: “معظم الأطباء قالوا إنه يمكنه اللحاق بمباراة دور ال16، وعلى أقصى تقدير ربع النهائي.. لكنهم أخبروه ليلا بأنه لا يمكنه اللعب، وجهزوا له طائرة صباحا ليغادر قطر، وهو أمر أزعج البعض مثل مبابي”.

ووصف الصحفي ديشامب ب”الكاذب”، معتبرا أنه “تعامل مع الفرنسيين مثل الحمقى”.

About Author

عن ahmed

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: