الرئيسية 8 الكرة الجزائرية 8 المحترف الاول 8 نتائج مباريات الجولة الأولى للرابطة المحترفة لكرة القدم

نتائج مباريات الجولة الأولى للرابطة المحترفة لكرة القدم

لعبت، مساء السبت 4 مباريات من الجولة الأولى للرابطة المحترفة لكرة القدم، أبرزها تلك التي جمعت بين ناديي اتحاد بسكرة ووفاق سطيف، والتي انتهت بتعادل مثير بهدفين لمثلهما.

وتمكن أحمد قندوسي من افتتاح باب التسجيل “للنسر السطايفي”، في الدقيقة الـ1 من المباراة، قبل أن يعدل محمد الصديق باعلي النتيجة للمحليين في الدقيقة الـ37. وعرف الشوط الثاني من المباراة بداية قوية للمضيف إتحاد بسكرة بتسجيله الهدف الثاني له عن طريق شريف سيام، في الدقيقة الـ47، قبل أن يعود أحمد قندوسي ويبصم على الهدف الثاني له ولفريقه، في آخر أطوار المباراة التي انتهت بالتعادل.

وفي مباراة أخرى، نجح نادي اتحاد العاصمة في الحفاظ على النقاط الـثلاث في دياره، عقب فوزه على الضيف والوافد الجديد على البطولة الأولى، مولودية البيض بهدف لصفر، من توقيع مصالة مرباح في الدقيقة الـ4 من أطوار المباراة، التي شهدت تكريم والد لاعب الاتحاد الراحل بلال بن جمودة.

وعن الجولة ذاتها، استطاع نادي بارادو العودة من تنقله إلى مقرة، بـ3 نقاط مهمة في انطلاقة الموسم الكروي، من شأنها رفع المعنويات، وذلك بفوز بهدفين لصفر، حيث سجل أهداف الزوار كل من عادل بلقاسم بوزيدة في الدقيقة الـ11 وحسين عواد في الدقيقة الـ90+2، في حين سجل الهدف الوحيد لنجم مقرة، لاعب بارادو يوسف دوار بالخطأ في مرماه خلال الدقيقة الـ78.

من جانبه، حافظ نادي شبيبة الساورة على نقاط مباراته أمام الضيف مولودية الجزائر، على ملعبه بفوز بنتيجة هدفين لصفر، وقعهما بن عمار ملال في الدقيقة الـ43 والـ77 من المباراة، التي شهدت مناوشات بين الأنصار قبل بدايتها.

النتئج الكاملة: 

جمعية الشلف 1 – شبيبة القبائل 0

شباب بلوزداد 4 – هلال شلغوم العيد 1

شباب قسنطينة 3 – اتحاد خنشلة 1

أمل الأربعاء 3 – مولودية وهران 1

نجم مقرة 1 – نادي بارادو 2

اتحاد بسكرة 2 – وفاق سطيف 2

اتحاد العاصمة 1 – مولودية البيض 0

شبيبة الساورة 2 – مولودية الجزائر 0

About Author

عن ahmed

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: