أخبار عاجلة
الرئيسية 8 ألآخبار الدولية 8 اخبار اللاعبين 8 ناد تركي يحسم صفقة أحمد توبة

ناد تركي يحسم صفقة أحمد توبة

كشف موقع “فوت ميركاتو” المختص بانتقالات اللاعبين، الأربعاء، أن نادي إسطنبول باشاكشهير التركي حسم صفقة ضم مدافع الخضر أحمد توبة، لاعب فالفريك الهولندي.

وأشار نفس المصدر، إلى أن توبة (24 سنة) منتظر في إسطنبول خلال الساعات القادمة، وهذا لترسيم انضمامه والتوقيع على عقد يربطه بفريقه الجديد لمدة ثلاث سنوات.

وكان اسم خريج مدرسة كلوب بروج البلجيكي، متداولًا في عديد الأندية الأوروبية مثل فنربخشة التركي، وأولمبياكوس اليوناني، إضافة إلى أولمبيك مارسيليا الفرنسي مؤخرًا.

وحقق نادي إسطنبول باشاكشهير المركز الرابع في بطولة الدوري التركي “سوبر ليغ” الموسم الماضي، مما يؤهله للعب الأدوار التمهيدية من بطولة دوري المؤتمر الأوروبي.

ويقود الفريق المدرب إيمري بلوز أوغلو، النجم التركي السابق الذي احترف في أندية فنربخشة، غالاتسراي، إنتر الإيطالي، ونيوكاسل الإنجليزي.

ويسعى إيمري بلوز أوغلو لتعزيز صفوف باشاكشهير بثلاثة لاعبين قبل بداية الموسم الجديد، وفق ما ذكره الإعلام التركي.

وسبق للنادي التركي الحديث النشأة (1990)، أن حقق بطولة الدوري التركي مرة واحدة في موسم 2019-2020، بعد تغلبه على أندية عريقة مثل غالاتسراي، وفنربخشة، وبيشكتاش إضافة إلى طرابزون سبور.

من جانبه، سيغادر أحمد توبة ناديه الهولندي المتواضع فالفريك، بعدما قضى موسمين في دوري الأراضي المنخفضة، وقبل سنة من نهاية عقده الحالي.

وشارك توبة رفقة فالفريك في 62 مباراة، سجل خلالها ثلاثة أهداف وقدم تمريرتين حاسمتين.

على الصعيد الدولي، التحق المدافع المحوري بالخضر في سنة 2021، حيث خاض أول لقاء له بقميص الجزائر في الثالث من جوان ضد موريطانيا (لقاء ودي).

وشارك بعدها توبة في خمس مواجهات إضافية، آخرها أمام إيران في العاصمة القطرية الدوحة.

عن ahmed

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: