أخبار عاجلة
الرئيسية 8 المنتخب الجزائري 8 المنتخب الجزائري هل يستدعي بلماضي “عمورة” في مواجهتَي زامبيا وبوتسوانا؟

المنتخب الجزائري هل يستدعي بلماضي “عمورة” في مواجهتَي زامبيا وبوتسوانا؟

بات اللاعبُ الموهوبُ والفتيُّ محمد الأمين عمورة مهاجم وفاق سطيف مساء السبت، هدّافا لِبطولة القسم الوطني الأوّل، بِرصيد 5 توقيعات.

ويشترك عمورة في صدارة اللائحة، رفقة قدور بلجيلالي صانع ألعاب فريق جمعية الشلف.

وأمضى محمد الأمين عمورة هدفه الخامس مساء السبت، في المباراة الجوارية خارج القواعد، التي جمعت فريقه وفاق سطيف مع أهلي البرج، لِحساب الجولة السابعة من عمر البطولة.

ويبلغ ابن بلدية الطاهير (ولاية جيجل) من العمر 20 سنة، وهو خرّيج مدرسة وفاق سطيف الكروية. وقد أظهر قدرات فنية معتبرة مع انطلاق الموسم الحالي، رغم أنه شارك في 4 لقاءات فقط بِرسم البطولة، وخاض كل أطوارها أساسيا. بعد أن لعب 7 مواجهات مع “النّسر الأسود” في بطولة الموسم الماضي، بينها لقاء واحد فقط خاضه أساسيا، وسجّل هدفا.

وبدأ عدد لا يُستهان به من مراقبين لِشأن البطولة الوطنية، يتوقعون للاعب عمورة أن يذهب بعيدا في مشواره الكروي، وقد يحترف بِأوروبا في الموسم المقبل. وربّما يلفت قبل ذلك انتباه الناخب الوطني جمال بلماضي، ويحضر وقائع مقابلتَي زامبيا وبوتسوانا أواخر مارس القادم، خاصة وأن “الخضر” تأهّلوا لِكأس أمم إفريقيا نسخة الكاميرون 2022، ويتأهّبون لِخوض تصفيات مونديال العام ذاته بِقطر، المُقرّر انطلاقها في جوان المقبل.

وتُبرز صور شريط الفيديو المُدرج أدناه لقطات من مباراة أهلي البرج ووفاق سطيف، وتألّق اللاعب الصّاعد محمد الأمين عمورة بِقميص “النّسر الأسود” رقم “47”، ومساهمته القوية في فوز فريقه بِنتيجة عريضة (1-5)، حيث سجّل هدفا وصنع آخرَ.

الشروق

عن ahmed

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: