أخبار عاجلة
الرئيسية 8 ألآخبار الدولية 8 اخبار اللاعبين 8 رونالدو يستغل صيام صلاح ويقتحم صراع الهدافين.. و7 محطات لحسم اللقب

رونالدو يستغل صيام صلاح ويقتحم صراع الهدافين.. و7 محطات لحسم اللقب

دخل كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد في صراع هدافي الدور الإنجليزي بعدما قاد فريقه لتحقيق الفوز على نورويتش سيتي بتسجيل 3 أهداف (هاتريك).

رونالدو يستغل صيام صلاح ويقتحم صراع الهدافين.. و7 محطات لحسم اللقب
صلاح ورونالدومحمد صلاح
يلاكورةكتب: يلاكورةالأحد 17 أبريل 202211:36 صتابع صفحتنا على أخبار جوجلتابع صفحتنا على فيسبوكتابع صفحتنا على يوتيوبدخل كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد في صراع هدافي الدور الإنجليزي بعدما قاد فريقه لتحقيق الفوز على نورويتش سيتي بتسجيل 3 أهداف (هاتريك).مواضيع ذات صلةتشكيل ليفربول.. صلاح بديلاً و7 تغييرات أمام بنفيكاصلاح: أحاول تخطي الإحباط بعد مباراة السنغال.. ولم أتحدث عنها مع مانيصلاح: علاقتي بجمهور ليفربول رائعة.. وأحلم دائما بلقب دوري الأبطال
المباراة المثيرة التي فاز بها مانشستر يونايتد بنتيجة 3-2 كانت أقوى داعم لرونالدو في دخول التحدي مع النجم المصري محمد صلاح جناح ليفربول.
أصبح رصيد رونالدو 15 هدفا، وفي المركز الثالث بترتيب الهدافين بعد سون هيونج مين لاعب توتنهام (17 هدفًا).وبالرغم من الصيام التهديفي لمحمد صلاح خلال الفترة الأخيرة، لكنه مازال على قمة الهدافين برصيد 20 هدفا.ولم يسجل محمد صلاح إلا هدف وحيد في مباريات الدوري الإنجليزي الخمس الأخيرة مع ليفربول.

 

 

عن ahmed

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: