الرئيسية 8 ألآخبار الدولية 8 اخبار اللاعبين 8 محرز: لدينا شوط آخر لنفوز به في البليدة

محرز: لدينا شوط آخر لنفوز به في البليدة

أكد رياض محرز، قائد منتخب الجزائر، أن فريقه تخطى شوطا فقط في طريق ترشحه لنهائيات كأس العالم، بعد فوزه على الكاميرون، مشددا على أن مباراة الإياب ستكون صعبة للغاية.
وحقق المنتخب الجزائري انتصارا ثمينا، اليوم الجمعة، أمام مستضيفه الكاميروني، بهدف دون رد، في ذهاب الدور الفاصل المؤهل لنهائيات كأس العالم “قطر 2022”.

وقال محرز خلال المؤتمر الصحفي عقب المواجهة: “فزنا بشوط أول فقط، مع الكثير من الرغبة والإدارة، لكننا نعلم أن هناك مباراة ثانية بالجزائر ستكون قوية للغاية”.

وأضاف “منتخب الكاميرون صعب الترويض، ونعلم أنه سيفعل المستحيل ليظهر ردة فعله في لقاء الإياب، لهذا سنعد العدة جيدا، وسنكون مستعدين لهذا اللقاء”.

وتابع محرز “مباراة اليوم لم تكن سهلة إطلاقا، خصوصا أننا لم نتعود على اللعب بمثل هذه الأجواء، لكن اللاعبين كانوا جنودا فوق أرضية الملعب، وقدموا مستوى غير عادي”.

وواصل “لقد آمنا بحظوظنا منذ البداية، رغم أننا واجهنا فريقا كبيرا إلا أننا سعينا خلف الفوز منذ الوهلة الأولى، وجاهدنا حتى الدقيقة الأخيرة”.

وشدد محرز، على أن تشكيلة المحاربين تحصد ثمار العمل، والجهد المبذول طيلة 4 سنوات ماضية.

وختم “الفوز بمباراة اليوم لا يعني أننا قمنا بعمل كبير في مالابو فقط، لكن هذا يحدث منذ 4 سنوات، فنحن نريد دائما تقديم الأفضل لهذا المنتخب والبلد، ولهذا ندرك أنه علينا العمل بنفس العقلية، وبروح المجموعة لنكون في أفضل مستوياتنا”.

About Author

عن ahmed

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: