الرئيسية 8 ألآخبار الدولية 8 الكرة الافريقية 8 زلزال في الاتحاد الكاميروني ونحو الإطاحة بصامويل إيتو

زلزال في الاتحاد الكاميروني ونحو الإطاحة بصامويل إيتو

يعيش الاتحاد الكاميروني لكرة القدم، زلزالا حقيقيا، بعد قبول الطعن ضد الجمعية العمومية للاتحاد الكاميروني لكرة القدم من قبل محكمة التاس.
وكشف موقع “كام فوت” الكاميروني، أن الأمور تسير نحو إلغاء نتائج انتخاب صامويل إيتو رئيسا للاتحاد الكاميروني لكرة القدم، وتشكيل لجنة مؤقتة جديدة لإدارة شؤون اللعبة في البلاد.
ويقود صامويل إيتو حربا نفسية على المنتخب الجزائري، حيث كشف مؤخرا، تغيير موعد إقامة مباراة ذهاب الدور الفاصل بين الجزائر والكاميرون، حسب ما ورد في تغريدة للصحافي الجزائري ياسين بن لمنور في منصة تويتر.
وبحسب تغريدة ياسين بن لمنور، فإن صامويل إيتو أكد أن تاريخ الـ24 من شهر مارس المقبل، سيكون موعدا لإقامة مباراة الذهاب من الدور الفاصل بين الجزائر والكاميرون.
وكانت وسائل إعلام محلية عدة، قالت بإجراء مباراة ذهاب الملحق الإفريقي المؤهل لنهائيات منافسة كأس العالم قطر 2021، بين المنتخب الجزائري ومضيفه المنتخب الكاميروني، في اليوم الأول من تاريخ “فيفا” المقبل، وهو الـ23 مارس 2022.
وبحسب تغريدة الصحافي الجزائري، فإن رئيس الاتحادية الكاميرونية للعبة، صامويل إيتو، قرر أن تُلعب مباراة كتيبة “الخضر” ومضيفتها كتيبة “الأسود غير المروضة” بمدينة ياوندي، في انتظار تأكيد الموعد من الاتحادية الإفريقية لكرة القدم.
وفي حال وافق الاتحاد الإفريقي للعبة، على طلب نظيره الكاميروني، فإن مواجهة الجزائر والكاميرون، ستدور أطوارها إما في ملعب “أوليمبي” الجديد، حسب ما رجحته وسائل إعلام عدة، أو في ملعب “أحمدو أهيدجو” الواقع أيضا بالمدينة ذاتها.
( طريق ألسد تدي ماترد)
قد تكون صورة لـ ‏‏‏٣‏ أشخاص‏ و‏نص مفاده '‏زلزال قد يعصف بصامويل إيتو 2 GYP'T‏'‏‏

About Author

عن ahmed

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: