أخبار عاجلة
الرئيسية 8 ألآخبار الدولية 8 اخبار اللاعبين 8 اعترافات تقرب سليماني من ليون الفرنسي

اعترافات تقرب سليماني من ليون الفرنسي

نال الجزائري إسلام سليماني مهاجم ليستر سيتي الإنجليزي اعترافا من أحد منافسيه بالمهارات والقدرات التي يتمتع بها واصفا إياه بالأسطورة.

وأكد الجزائري أندي ديلور، مهاجم مونبيلييه الفرنسي، ومنافس سليماني على مركز رأس الحربة داخل منتخب بلادهما، أن لاعب ليستر رغم كل الانتقادات التي يتعرض لها، ورغم وضعيته المُعقدة في إنجلترا منذ بداية الموسم الحالي، فإنه يبقى أسطورة بكل ما تحمله الكلمة من معنى. 

وقال صاحب التسديدات الصاروخية، في تصريحات لقناة “تيلي فوت” الفرنسية: “بالنسبة لي إسلام سليماني أسطورة حقيقية، وامتلاك منتخب الجزائر مهاجمين بمثل مؤهلاته يوضح المُستوى الكبير الذي وصلنا له، والخيارات العديدة التي يمتلكها الطاقم الفني بقيادة المدرب جمال بلماضي”.

وواصل أندي ديلور حديثه عن “سوبر سليم”، متوقعا انتقاله القريب إلى أولمبيك ليون، متصدر الدوري الفرنسي، الذي دخل معه في مُفاوضات مُتقدمة من أجل تدعيم القاطرة الأمامية لتشكيلة المدرب رودي جارسيا.

وقال مهاجم مونبيلييه في هذا الصدد: “سليماني مهاجم كبير، حيث إنه قادر على صناعة الأهداف وتسجيلها دون عناء، وهو الأمر الذي يجعله خيارا مثاليا لليون، وسيُسهل مهته مع الفريق في حال ما وقع لصالحه خلال الميركاتو الشتوي الحالي”.

  • مفاجأة.. هازارد غادر موقعة أوساسونا رغما عن زيدان

يذكر أن سليماني يمتلك تجربة رائعة في فرنسا، عندما نشط سابقا مع موناكو على سبيل الإعارة لـ6 أشهر بداية من الانتقالات الشتوية الماضية، وتمكن من تسجيل 9 أهداف وتقديم 7 تمريرات حاسمة، وهو السيناريو الذي يُحفزه للعودة إلى الدوري الفرنسي، خاصة أنه يمتلك فُرصة لا تعوض للعب بشكل منتظم مع اقتراب رحيل موسى ديمبلي عن ليون.

 

 

 

عن ahmed

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: