أخبار عاجلة
الرئيسية 8 ألآخبار الدولية 8 البطولات الاجنبية 8 بثلاثية ريال مدريد يفوز على الغريم التقليدي برشلونة

بثلاثية ريال مدريد يفوز على الغريم التقليدي برشلونة

حقق ريال مدريد فوزاً جديداً على الغريم التقليدي برشلونة، بعد التغلب عليه بثلاثة أهدافٍ لهدفين في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني.

وكانت المُباراة التي استضافها ملعب الملك فهد في العاصمة السعودية الرياض قد شهدت تسجيل الميرنجي ثلاثة أهداف عن طريق فينيسيوس وكريم بنزيما وفيدي فالفيردي، فيما سجل هدفي الكتلان لوك دي يونج وأنسو فاتي.

وانتهى الوقت الأصلي للمُباراة بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما، قبل أن ينجح فالفيردي من جديد في فرض اسمه نجماً فوق العادة بالتسجيل في الوقت الإضافي.

وتفاعلت عدد من صحف العالم مع فوز الميرنجي، ونسرد خلال السطور التالية أبرز ما جاء في تغطيتها لأحداث اللقاء المُثير:

بداية جولتنا ستكون من جريدة آس المدريدية التي عنونت تقريرها عن اللقاء بعنوان “مدريد يعبر وبرشلونة يتطور”، وذكرت الصحيفة أن هجمات ريال مدريد المُرتدة كانت حاسمة ضد نُسخة رائعة من برشلونة.

ريال مدريد يُحقق انتصاره المئوي في “الكلاسيكو الأفضل”

ومن جانبها أشادت صحيفة سبورت الكتالونية بأداء برشلونة في المُباراة، وأشارت الصحيفة إلى أن الفريق استطاع العودة مرتين بهدف التعادل بعد التأخر، وشددت على أن الكتلان استحقوا ما هو أفضل من الخسارة.

وأبدت الصحيفة الكتالونية تفاؤلها بمُستقبل الفريق تحت قيادة تشافي، وذكرت أن الفريق قد يكون خسر النتيجة ولكنه فاز بأشياءٍ إيجابية عديدة وأكدت أن هذه المُباراة قد تكون نقطة التحول التي انتظرها تشافي طويلاً.

وتغنت صحيفة لو باريزيان الفرنسية بأداء النجم الدولي الفرنسي كريم بنزيما في مُباراة فريقه ضد برشلونة، وذكرت أن الميرنجي حقق الانتصار رقم 100 على غريمه في الكلاسيكو بفضل هدافه الخبير.

وأشارت الصحيفة للرقم المُبهر الذي حققه الميرنجي بعد الفوز في مُباراة اليوم، حيث فاز ريال مدريد للمُباراة الخامسة على التوالي ضد برشلونة في كافة المُسابقات، وهي السلسل الأطول للفريق منذ تحقيقه 7 انتصارات مُتتالية على الكتلان في الفترة بين 1962 و1965.

 

بيكيه: برشلونة كان قريباً من الفوز على ريال مدريد

وقال بيكيه، في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية، :”أعتقد أننا تنافسنا بشكلٍ جيد، لم نفز ولم تكن تلك النتيجة التي توقعناها”، وأضاف :”الخسارة من ريال مدريد تؤلم ولكننا كُنا قريبين من الفوز”.

وتابع مُدافع الكتلان حديثه بالقول :”لقد لعبنا بصورة جيدة وخاطرنا، هم هاجمونا بالعديد من اللاعبين وسجلوا هدفاً، ولكن كانت لدينا فرصة للفوز”.

 

وأكمل بيكيه حديثه بالقول :”الفريق لعب بمستوى عالٍ جداً، وهؤلاء الذين عادوا من الإصابة أبلوا بلاءً حسناً ولعبوا بمستوى جيد جداً”.

وسينتظر ريال مدريد معرفة مُنافسه في نهائي كأس السوبر، وسيتحدد ذلك حينما يُواجه أتلتيكو مدريد فريق أتلتيك بيلباو في نصف النهائي الثاني مساء الخميس على أرض ملعب الملك فهد.

عن ahmed

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: