أخبار عاجلة
الرئيسية 8 ألآخبار الدولية 8 الكرة الافريقية 8 موريتانيا تخسر أمام غامبيا في افتتاح مشوارها الإفريقي

موريتانيا تخسر أمام غامبيا في افتتاح مشوارها الإفريقي

خسر المنتخب الموريتاني أمام نظيره الغامبي بهدف دون مقابل، في افتتاح مشواره في كأس الأمم الأفريقية، ضمن منافسات المجموعة السادسة، وذلك على ملعب ليمبي ستاديوم بمدينة ليمبي الكاميرونية.

وتلقى المنتخب الموريتاني هدفا مبكرا في الدقيقة العاشرة بتسديدة من قبل المهاجم الغامبي أبلي جالو، ولم تفلح محاولات المرابطون في العودة للمباراة على الرغم من المحاولات العديدة وبشكل خاص في الشوط الثاني.

وبهذه الخسارة، يحل المنتخب الموريتاني بالمركز الثالث بدون نقاط فيما يحل المنتخب التونسي في المركز الرابع بعد اعتباره منسحبا أمام منتخب مالي، الذي يتصدر المجموعة مع المنتخب الغامبي ورصيد كل منهما 3 نقاط.

 وشهدت المباراة بداية سيئة  للمنتخب الموريتاني، وسط ارتباك للاعبين وغياب الأداء، لكن بعد الهدف حاول المنتخب العودة واتيحت له فرص بالجملة في الشوط الاول للثلث الأخير منه لكن دون فاعلية .
 
وفي الشوط الثاني دفع المدرب بخمسة تغييرات غالبيتها هجومية عبر تدعيم الخط الامامي بدخول ادريسا تيام مكان الميكا، وقهارونا دمبا مكان اراموقا، ودمبا وداكورا مكان عبد الله محمود، وعمر كامرا مكان عبد القادر تيام، ورغم التحسن في الأداء الموريتاني، لكن صلابة دفاع غامبيا وتوفق حارسه مودو جوبي ومن أمامه جوميز وكولبي وجامي، منعوا المرابطين من اللحاق بالنتيجة، ليتلقوا الخسارة الأولى في مشوارهم الإفريقي، وتتواصل عقدة الخسائر في المباريات الافتتاحية.

عن ahmed

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: