أخبار عاجلة
الرئيسية 8 ألآخبار الدولية 8 اخبار اللاعبين 8 نادي ميلان الإيطالي لم يتوصل إلى اتفاق مع نجم المنتخب الجزائري

نادي ميلان الإيطالي لم يتوصل إلى اتفاق مع نجم المنتخب الجزائري

لم تصل بعد إدارة نادي ميلان الإيطالي، ثاني البطولة الإيطالية خلف المتصدر غريمه الأنتير، حتى الآن، إلى اتفاق مع نجم المنتخب الجزائري إسماعيل بن ناصر، لتجديد عقده، حسب ما نقلت صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية، اليوم الأحد.

وقالت الصحفية الإطالية الشهيرة إن باولو مالديني وفريدريك ماسارا، مسؤولي التجديدات في النادي اللومباردي، يفضلان انتظار كأس الأمم الأفريقية، وعودة بن ناصر من استحقاقاته مع المنتخب الجزائري، لبحث تجديد التعاقد معه والأصول إلى اتفاق يقضي بمواصلة متوسط ميدان الخضر مع العملاق الإيطالي.

وانتقل بن ناصر، أفضل لاعب في كأس أمم أفريقيا 2019، من إيمبولي إلى ميلان في صيف 2019 بعقد مدته 5 سنوات.

وفي سياق آخر، أعلمت الكاف الاتحادية الجزائرية لكرة القدم بعقوبة إسماعيل بن ناصر بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

وحسب قوانين الكاف، فإن البطاقات التي يتلقاها اللاعبون لا يمكن نقلها لمنافسة أخرى خارج نطاقها.

وكشف ياسين بن لمنور، الصحفي في قنوات بي إن سبورتس، في منشور له على صفحته الرسمية في موقع فايسبوك، أن إسماعيل بن ناصر لن يكون حاضرا في أول مباراة في كأس أفريقيا أمام سيراليون بحكم تراكم البطاقات.

وأوضح بن لمنور أن بن ناصر نال بطاقة صفراء في ثاني مباراة من تصفيات كأس أفريقيا أمام بوتسوانا في الدقيقة 81، كما تحصّل على بطاقة صفراء ثانية في آخر مباراة أمام بوتسوانا كذلك في تشاكر في الدقيقة 29.

وبالعودة للمادة 112 من قانون الانذارات، فإن بن ناصر لن يلعب أول مباراة للمنتخب الجزائري ضد منتخب سيراليون يوم 11 جانفي الداخل.

للعلم فإن الكاف أبلغت الفاف بعقوبة متوسط ميدان الخضر، وهو اللاعب الوحيد الذي لن يكون متاحا لبلماضي في أول مباراة.

عن ahmed

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: