الرئيسية 8 المنتخب الجزائري 8 الجزائر تقصى قطر 2-1 وتتأهل للنهائي

الجزائر تقصى قطر 2-1 وتتأهل للنهائي

تأهل المنتخب الجزائري للمحليين لكرة القدم إلى نهائي كأس العرب فيفا-2021، عقب فوزه على المنتخب القطري بنتيجة 2-1 (الشوط الأول: 0-0)، سهرة اليوم الأربعاء بملعب ”الثمامة” بالدوحة.

وجاء الهدف الأول في اللقاء في الدقيقة الـ 59 برأسية المدافع جمال بلعمري الذي استغل كرة على الطائر من زميله حسين بن عيادة. وتمكن المنتخب القطري من تعديل النتيجة بفضل اللاعب محمد منتاري في الدقيقة الـ 90+7.

وفي الوقت الذي كان يتجه فيه اللقاء للأشواط الإضافية، تحصل الخضر على ضربة جزاء تولى تنفيذها وتسجيلها يوسف بلايلي على مرتين (د90+17).

وفي النهائي،سيلاقي المنتخب الوطني نظيره التونسي والذي حسم بدوره تذكرة النهائي في وقت سابق من نهار اليوم بعد فوزه على نظيره المصري بنتيجة (1-0)، الشوط الأول (0-0) في الدور نصف النهائي للمنافسة العربية الذي جمع بينهما اليوم الأربعاء على ملعب ”974″ في الدوحة.

و سجل الهدف الوحيد للمباراة المصري أمير سوليا ضد مرماه في الدقيقة

 

محمد أبو تريكة :
🔴 بعض البلدان العربية نسيت تماماً القضية الفلسطينية حتى في المؤتمرات السياسية ، بينما نرى الجزائر تتذكر القضية الفلسطينية حتى في كرة القدم بسبب حبهم وعشقهم لهذا الوطن الغالي علينا جميعا،💚💚
قد تكون صورة لـ ‏‏٢‏ شخصان‏
أيمن عزام ( إعلامي مصري )
” أتمنى تتويج المنتخب الجزائري بكأس العرب لأنه المنتخب الوحيد القادر على رفع علم فلسطين بعد فوزه بالكأس دون أن يُحاسب في بلده من قبل سلطات بلاده”.
قد تكون صورة لـ ‏‏‏٣‏ أشخاص‏ و‏نص مفاده '‏ADA 1 يرفدوا علم الفدائيين‏'‏‏
الجزائر بسبع أرواح..
الجزائر بطلة إفريقيا تتأهل إلى نهائي كأس العرب فيفا 2021 بعد سوبر أفروأسيوي (مرهق ومثير) جمعها ببطل أسيا لأول مرة في بطولة هي الأجمل والأروع والأكثر إثارة في تاريخها.
لعبنا أقوى مباريات البطولة مع أقوى المنتخبات وتأهلنا إلى النهائي بجدارة بعد أطول وقت إضافي في التاريخ..
برافو 🇩🇿 برافو 🇩🇿 برافو 🇩🇿
حفيظ دراجي
🔴صايفي: “اشراك تاهرات مكان بونجاح كان مبكرا ومؤثرا وساهم ي تراجع المنتخب الوطني كثيرا في الشوط الثاني وبونجاح له مكانة كبيرة وكدنا ندفع الثمن غالبا”
🔴لقاء تونس داربي وسنكون في الموعد واللاعبون يتعارفون جيدا وسنحارب تونس باسلحتهم
قد تكون صورة لـ ‏شخص واحد‏

About Author

عن ahmed

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: