أخبار عاجلة
الرئيسية 8 ألآخبار الدولية 8 الكرة العالمية 8 الصحافة البرازيلية : نيمار دا سيلفا  تهرب من مباراة البرازيل ضد الأرجنتين

الصحافة البرازيلية : نيمار دا سيلفا  تهرب من مباراة البرازيل ضد الأرجنتين

شنت الصحافة البرازيلية هجوماً حاداً على نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، وهذا بعد تهربه من المشاركة في مباراة السامبا أمام منتخب الأرجنتين.

وواجه منتخب البرازيل منافسه وغريمه التقليدي الأرجنتين بتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022، وانتهى اللقاء بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وأعلن منتخب البرازيل قبل هذا اللقاء غياب نيمار دا سيلفا بسبب شعوره ببعض الانزعاجات البدنية.

الصحافة البرازيلية تظهر العين الحمراء لنيمار

وأشارت صحيفة “ماركا” الإسبانية نقلاً عن برنامج “Os donos da bola” البرازيلي إلى أن نيمار كان يتواجد في الملاهي الليلية عشية لقاء الأرجنتين ضد البرازيل.

وأوضحت الصحيفة أن بالرغم من تأهل البرازيل مسبقاً للمونديال، وعدم الحاجة إلى خدمات نيمار المصاب بالفعل حسبما أكدت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، إلا أن الصحافة البرازيلية تشير إلى تلك الإصابة قد تكون حدثت بسبب تلك السهرة.

وقام نيتو مقدم البرنامج البرازيلي الذي كشف عن سهرة نيمار ببعض التصريحات القاسية، حيث قال “أي شخص يعاني من آلام في أي عضلة بجسمه لن يرقص بهذا الشكل”، في إشارة إلى تهرب نيمار من المباراة.

الجدير بالذكر أن نيمار عاد الآن لمدينة باريس من أجل الاستعداد لمباريات فريقه القادمة، حيث من المقرر أن يشارك في لقاء مانشستر سيتي الإنجليزي المقبل ببطولة دوري أبطال أوروبا.

عن ahmed

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: