أخبار عاجلة
الرئيسية 8 ألآخبار الدولية 8 اخبار اللاعبين 8 ميسي : أنا بخير ولكن ليس بدنياً

ميسي : أنا بخير ولكن ليس بدنياً

صرح ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي ومنتخب الأرجنتين بأنه بخير ولكن ليس بدنياً لغيابه الطويل عن الملاعب في الفترة الماضية، مؤكداً بأن التانجو كان يلعب على الفوز أمام البرازيل.

وواجه منتخب الأرجنتين فجر يوم الأربعاء منافسه وغريمه التقليدي البرازيل، ضمن فعاليات الجولة 8 من عمر تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر.

وانتهى اللقاء بالتعادل السلبي بدون أهداف، ليستمر منتخب البرازيل في صدارة تصفيات أمريكا الجنوبية برصيد 35 نقطة، بفارق ست نقاط عن الأرجنتين صاحبة المركز الثاني.

ميسي يعلق على نتيجة لقاء الأرجنتين والبرازيل

وتحدث ليونيل ميسي عقب انتهاء المباراة حسب صحيفة “ماركا” الإسبانية قائلاً “لقد أدركنا دائماً بأنه يمكننا الفوز، وحاولنا اللعب، في بعض الأحيان لم نتمكن من ذلك”.

وأضاف “ولكن في نهاية المطاف لم نفز، والشيء المهم هو أننا لم نخسر أيضاً، نحن نتابع بشكلٍ جيد، ولم نخسر، وهذا مهم، وسنواصل النمو”.

وأردف “كنا نعلم بأنها مباراة ستكون صعبة مع الكثير من الاحتكاكات. لم ألعب منذ فترة طويلة، وكانت مباراة عنيفة وقوية، وما زلت بحاجة إلى الإيقاع”.

وأكمل “أنا بخير، ولكن ليس بدنياً، لقد كنت بعيداً منذ فترة طويلة، وليس من السهل القيام بذلك بوتيرة لعب عالية، لكن لحسن الحظ أنا بخير، وأتمنى أن أنهي العام بشكلٍ جيد”.

عن ahmed

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: