أخبار عاجلة
الرئيسية 8 ألآخبار الدولية 8 اخبار اللاعبين 8 سفيان فيغولي يوجه هذه الرسالة إلى إدارة نادي غلطة سراي التركي

سفيان فيغولي يوجه هذه الرسالة إلى إدارة نادي غلطة سراي التركي

وجه الدولي الجزائري، سفيان فيغولي، نجم نادي غلطة سراي التركي، رسالة قوية إلى إدارة فريقه تنهي الجدل القائم بخصوص مستقبله، والتوجسات لدى بعض مسؤولي فريقه اتجاهه والمرتبطة أساسا براتبه السنوي الحالي ومطالبه المالية المستقبلية، في حال قرر الطرفان تجديد العقد الذي ينتهي في يونيو/ حزيران من عام 2022.

ويمر فيغولي بفترة صعبة مع نادي غلطة سراي منذ النصف الثاني للموسم الماضي ومرورا ببداية الموسم الحالي، بسبب الضغوط الكبيرة التي يفرضها عليه مسؤولو النادي التركي من أجل تخفيض راتبه السنوي أو دفعه إلى الرحيل عن الفريق.

 

ويتقاضى نجم منتخب الجزائر راتبا سنويا يقدر بـ3.8 مليون يورو، وهو ما صنفته إدارة غلطة سراي بالخارج عن قدراتها المالية، ووصلت درجة تلك الضغوط إلى حدّ تهميشه فنيا من قبل المدرب التركي الشهير، فاتيح تيريم.

فيغولي: سعيد في إسطنبول وأريد البقاء مع النادي

 

وكشف سفيان فيغولي في تصريحات لإذاعة “صوت أمريكا” في نسختها الإفريقية، أنه سعيد في إسطنبول ونادي غلطة سراي ويريد البقاء لفترة أطول مع النادي، حيث قال: “عقدي ينتهي الصيف المقبل، لكني أتمنى التوصل لاتفاق لتجديده وتمديده”.

 

كما أردف نجم فالنسيا الإسباني السابق قائلاً: “هدفي هو مواصلة مغامرتي مع غلطة سراي. صحيح أنني سأبلغ من العمر 32 عاما، لكن مازال بيدي الكثير لأقدمه إلى النادي، وأنا لا أخشى المنافسة مع اللاعبين الشباب الموجودين في الفريق”.

وتابع نجم منتخب الجزائر رسالته العاطفية الموجهة لإدارة فريقه وجماهيره: “لقد أتيت إلى غلطة سراي بعمر 27 عاما، وتوّجت بأول ألقابي في مشواري الاحترافي هنا”.

 

وأضاف قائلاً: “إذا كنت تلعب مع غلطة سراي فيجب عليك الفوز بكل مباراة.. الخسارة هنا تعني نهاية العالم، وهذا الأمر يناسبني تماما”، قبل أن يطمئن جماهير النادي بخصوص البداية المتعثرة للفريق هذا الموسم، قائلا: “نحن في الطريق الصحيح رغم أننا نمتلك تشكيلة مدعمة بلاعبين شباب يفتقدون إلى الخبرة”.

أرقام سفيان فيغولي مع نادي غلطة سراي

 

  • شارك في 147 مباراة بمختلف المسابقات
  • سجل 32 هدفا
  • قدم 28 تمريرة حاسمة
  • توج بلقب الدوري التركي (مرتين)
  • توج بكأس تركيا (مرة واحدة)
  • توج بكأس السوبر التركي (مرة واحدة)
  • توج بجائزة أفضل لاعب في الدوري التركي عام 2019

 

عن ahmed

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: