أخبار عاجلة
الرئيسية 8 ألآخبار الدولية 8 اخبار اللاعبين 8 الدوري الأوروبي بين سحر فيغولي وأوناس وتألق بن رحمة.. ليلة إبداع جزائرية

الدوري الأوروبي بين سحر فيغولي وأوناس وتألق بن رحمة.. ليلة إبداع جزائرية

شهدت منافسات الدوري الأوروبي لكرة القدم، تألقاً جزائرياً بعد نجاح أربعة لاعبين في التسجيل، وصُنع الفارق مع أنديتهم المختلفة ما يكشف قيمة النجوم التي ستعزز صفوف منتخب “الخضر” في نهاية الأسبوع للشروع في الإعداد لاخر مبارتين في تصفيات كأس العالم قطر 2022.

وفرض المهاجم إسلام سليماني، نفسه بطلاً لمباراة فريقه ليون ضد سبارتا براغ التشيكي، بعد أن سجل هدفين ساعدا فريقه في اللقاء، حيث كان الهدف الأول مميزاً بما أن ليون الذي غابت عنه عديد العناصر الأساسية وجد صعوبات لفك تماسك دفاع منافسه.

من جانبه، أثبت سعيد بن رحمة، أن هذا الموسم مختلف كلياً عن الموسم الماضي، بعد أن نجح مرة أخرى في أن يكون حاسماً مع فريقه ويستهام، وقاد النجم الجزائري هجوماً معاكساً وأنهاه بكرة أرضية لم يقدر الحارس على التعامل معها.

وقاد بن رحمة لاحقاً، هجوماً ورواغ مدافعين قبل أن يغالط الحارس بكرة أرضية في القائم الأول، معلناً عن الهدف الثاني في مرمى غنك البلجيكي.

كما نجح سفيان فيغولي، في تسجيل واحد من أفضل الأهداف في مسيرته الاحترافية، عندما منح فريقه غلطة سراي التقدم على لوكوموتيف موسكو في منافسات الدوري الأوروبي.

وقاد فيغولي هجوماً معاكساً سريعاً، وتلقى الكرة قبل منطقة الجزاء وبعد كونترول مميز، غالط الحارس بكرة رائعة ليكتفي بمتابعتها وهي تدخل مرماه ليكون الهدف الأول في اللقاء.

 

وأكد الهدف مجدداً الدور الكبير لهذا اللاعب في خطط غلطة سراي، الذي كان قريباً من إبعاد النجم الجزائري عن صفوفه في نهاية الموسم الماضي وطالبه بالبحث عن فريق جديد ولكن الرد كان قاسياً.

وسجل أوناس عودته إلى المسابقات الرسمية من الباب الكبير، حيث ساهم في انتصار فريقه نابولي الإيطالي على ليفسكي صوفيا البلغاري، بنتيجة 4ـ1، وسجل النجم الجزائري هدف فريقه الرابع في اللقاء بعد دقائق قليلة من الاعتماد عليه من قبل المدرب.

 

 

كما نجح المغربي يوسف العربي، في تسجيل هدف خلال مباراة فريقه أولمبياكوس اليوناني ضد فراكفورت الألماني، بعد أن أنهى بطريقة مميزة هجوماً سريعاً، وأحسن التمركز لإنهاء العملية.

عن ahmed

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: