أخبار عاجلة
الرئيسية 8 ألآخبار الدولية 8 اخبار اللاعبين 8 الإصابة تبعد هالاند إلى نهاية العام

الإصابة تبعد هالاند إلى نهاية العام

كشفت صحيفة “بيلد” الألمانية معلومات جديدة عن مدة غياب النجم النرويجي إيرلينغ هالاند، مهاجم بوروسيا دوروتموند المنافس في الدوري الألماني، بعد تعرضه للإصابة بتمزق في الركبة.

وتمكن هالاند من تسجيل 13 هدفًا في 10 مباريات مع فريقه بوروسيا دورتموند في كل المسابقات هذا الموسم، بينما سجل 49 هدفا في 49 مباراة خاضها بالدوري الألماني منذ انضمامه إلى قلعة “سيغنال إيدونا بارك” شتاء العام الماضي 2020.

فترة غياب إيرلينغ هالاند عن بوروسيا دورتموند

وبحسب ما ورد، فإن إصابة إيرلينغ هالاند أكثر خطورة مما كان متوقعًا، وقد يمتد غياب اللاعب حتى نهاية العام 2021، وربما أوائل عام 2022، وهو أمر صادم بالتأكيد لجماهير النرويج وبوروسيا دورتموند.

وتُعتبر إصابة هالاند ضربة موجعة لفريق بوروسيا دورتموند، حيث تنتظره مباريات هامة في الدوري الألماني وبطولة دوري أبطال أوروبا.

إصابة إيرلينغ هالاند تمثل ضربة موجعة لطموحات النرويج في تصفيات كأس العالم 2022

تُعد إصابة هالاند ضربة موجعة لمنتخب النرويج الذي يواجه مباريات مصيرية في صراع التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2022، حيث من المقرر أن يواجه المنتخب النرويجي منتخب لاتفيا يوم 13 نوفمبر/ تشرين الثاني القادم ثم هولندا يوم 16 من الشهر ذاته، في التصفيات الأوروبية المؤهلة للمونديال.

 

ويأمل المنتخب النرويجي تحقيق الفوز في المباراتين والتأهل إلى نهائيات كأس العالم مباشرةً؛ كونه يحتل المركز الثاني في المجموعة السابعة بفارق نقطتين عن المتصدر منتخب هولندا ويتقدم بنقطتين على صاحب المركز الثالث منتخب تركيا، قبل جولتين فقط من النهاية.

إيرلينغ هالاند سجل 40 هدفًا في موسم واحد

وكان هالاند قد غاب عن منتخب بلاده خلال فترة التوقف الدولي الماضية بسبب الإصابة، لتتعادل النرويج مع تركيا 1-1 وتتنازل عن الصدارة، قبل أن تحقق فوزا صعبا على جبل طارق بثنائية نظيفة.

عن ahmed

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: