أخبار عاجلة
الرئيسية 8 الكرة الجزائرية 8 اقوال الصحافة 8 زطشي: “موسم 2020-2021 سيتواصل بدون جمهور”

زطشي: “موسم 2020-2021 سيتواصل بدون جمهور”

استبعد رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، خير الدين زطشي، فكرة عودة الجمهور للملاعب بسبب تداعيات فيروس كورونا كوفيد-19″، مؤكدا أن الموسم الكروي الحالي سيتواصل دون جمهور.

و أوضح زطشي في تصريح أدلى به للتلفزيون الوطني مساء أمس الخميس أن “فكرة عودة الجمهور إلى الملاعب في موسم 2020 /2021 مستبعدة كليا، من أجل الحفاظ على سلامة الجميع”، مستطردا : “الشروط حاليا غير متوفرة لعودة الجمهور للمدرجات“.

ومعلوم أنه بعد ثمانية أشهر من التوقف القهري الذي فرضته جائحة “كوفيد-19،استأنفت بطولة الرابطة المحترفة الأولى نشاطها يوم 27 نوفمبر المنصرم بالالتزام بتطبيق بروتوكول صحي صارم أعدته السلطات المخولة و المكلفة بمتابعة تطور الفيروس المستجد.

و أضاف زطشي : “بعد مرور ست جولات من عمر البطولة، اعتقد أن الحصيلة لغاية الساعة ايجابية (…) المستوى الفني والبدني للفرق يبقى طيبا عموما، وأحرص بالمناسبة على دعوة الفرق لمواصلة احترام البروتوكول الصحي المعتمد“.

وفي سياق منفصل، أعرب رئيس الاتحادية عن ارتياحه الكبير للمردود الجيد الذي قدمته الأندية الوطنية المعنية بالمشاركة في المنافسات الافريقية (شباب بلوزداد، مولودية الجزائر، وفاق سطيف، شبيبة القبائل)، قائلا : “أنا جد سعيد بتأهل الأندية الجزائرية (…)يتعين على ممثلينا الآن الاستعداد جيدا لتأكيد عودة الكرة الجزائرية إلى الواجهة على الصعيد الإفريقي، ومن جهتي أؤكد لهم دعم الاتحادية لهم

النصر”.

عن ahmed

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: