أخبار عاجلة
الرئيسية 8 ألآخبار الدولية 8 اخبار اللاعبين 8 بسبب الحرائق… تضامن من أبو تريكة وأندية عالمية مع الشعب الجزائري

بسبب الحرائق… تضامن من أبو تريكة وأندية عالمية مع الشعب الجزائري

عبّر “أسطورة الكرة المصرية”، محمد أبو تريكة، عن تضامنه مع الشعب الجزائري بعد الحرائق التي شهدها عدد من الغابات في بعض الولايات منذ يوم الإثنين الماضي، مخلفة عددا كبيرا من الضحايا والجرحى، وأدت إلى تشريد عائلات.
ووجه محمد أبو تريكة رسالة تضامنية للشعب الجزائري على هامش تحليله لنهائي السوبر الأوروبي على شبكة “بي إن سبورت” القطرية، والذي جمع، الأربعاء، بين فياريال وتشلسي، وانتهى بفوز النادي الإنكليزي باللقب عبر ركلات الترجيح
وقال محمد أبو تريكة بعد نهاية المباراة: “أستغل الفرصة لكي أوصل تضامنا وتعاطفنا مع الشعب الجزائري، وإن شاء الله تكون عندهم الأمور بخير، ويصل دعاؤهم وتمر الأمور بسلام على عيسى ماندي والشعب الجزائري”، مع العلم أن المدافع الجزائري عيسى ماندي دخل احتياطياً في الوقت الإضافي من جانب فياريال وضيع إحدى ركلات ترجيح فريقه الإسباني.

وفي السياق نفسه، أبدى العديد من الأندية العالمية تضامناً مع الشعب الجزائري جراء هذه الظروف الصعبة، على غرار نادي تشلسي بطل السوبر الأوروبي، الذي كتب على صفحته “فيسبوك” تدوينة جاء فيها: “قلوبنا جميعًا في نادي تشيلسي مع أسر ضحايا حرائق الجزائر، ونتمنى السلامة لكم جميعًا والشفاء العاجل لجميع المصابين”.

ونشر فريق مانشستر سيتي على حسابه في “تويتر” تغريدة: “الكل في نادي مانشستر سيتي يشعر بالحزن لاندلاع حرائق الأشجار بمناطق عدة في الجزائر، قلوبنا ومشاعرنا مع أهالي وأصدقاء المتضررين من الحادث”. أما نادي روما الإيطالي فكتب: “من روما نقدم خالص التعازي لضحايا حرائق الجزائر، ونتمنى السلامة لكل المتضررين. قلوبنا معكم”، في حين كتب حساب الدوري الفرنسي لكرة القدم: “من الدوري الفرنسي، سلامًا وأمانًا لأهل الجزائر في هذه الأوقات الصعبة”.

عن ahmed

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: