أخبار عاجلة
الرئيسية 8 ألآخبار الدولية 8 اخبار اللاعبين 8 نجوم برشلونة يودعون ليونيل ميسي برسائل عاطفية جداً

نجوم برشلونة يودعون ليونيل ميسي برسائل عاطفية جداً

نشر نجوم برشلونة خلال الساعات الماضية خطابات وداعية لزميلهم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وذلك بعد أن تم الإعلان عن رحيله بشكل رسمي بسبب فشل النادي في تجديد عقده.

وتشير التوقعات إلى أن ليونيل ميسي سيوقع لباريس سان جيرمان خلال الأيام القليلة القادمة، وسيحصل على عقد يمتد لمدة عامين مع إمكانية التجديد لعام آخر، بينما سيصل راتبه السنوي إلى 40 مليون يورو.

وودع لاعبي برشلونة زميلهم ميسي بطريقة عاطفية جداً، وهذا أمر متوقع لكونه أفضل لاعب في تاريخ النادي، وصاحب الفضل الاكبر في معظم الإنجازات التي حققوها خلال العقدين الماضيين.

خطابات لاعبي برشلونة لتوديع ميسي

إليكس موريبا: عندما كنت في الرابعة من عمري، جئت من بلدي لتحقيق حلمي بأن أصبح لاعب كرة قدم محترف، لكنني لم أفكر أبداً أنني سألعب مع أفضل لاعب في العالم وأنه سوف يساعدني. كل من غينيا وجميع أفراد عائلتي ليس لدينا سوى كلمات الامتنان لكل شيء، شكراً جزيلاً لك، ونتمنى لك التوفيق يا ليو.

أنتوان جريزمان: الشيء الوحيد الذي يمكنني إخبارك به وهو ما يريد قوله كل محبي كرة القدم أيضاً: شكراً لك. شكراً على كل ما فعلته لبرشلونة، للمدينة والنادي، لقد غيرت كل شيء، أنا متأكد أنه ليس وداعاً، سوف أراك لاحقاً، وأن طريقك سوف يتقاطع مرة أخرى مع نادي برشلونة. أتمنى لك الأفضل، أن تكون أنت وعائلتك سعداء دائماً أينما ذهبت، قلة قليلة من الناس يعرفون من هو ميسي، لقد كنت قدوة بالنسبة لي.

كليمون لونجليه: ليس لدي كلمات للتعبير عن الامتياز الذي حظيت به بمشاركة غرفة تبدل الملابس معك لمدة 3 سنوات، لقد كنت مثالاً على الاحتراف والصداقة. ولهذا السبب أنت أفضل لاعب في العالم ورياضي أسطوري. شكراً جزيلاً لك على كل ما قدمته للنادي، وعلى المساعدة التي قدمتها لي منذ اليوم الأول، أتمنى لك التوفيق في مستقبلك.

جوردي ألبا: يا له من امتياز أن أكون قادراً على المشاركة معك لمدة 9 مواسم، التجارب الجميلة التي استمتنعنا بها وكيف تغلبنا على اللحظات الصعبة. بلمحة واحدة فهمنا بعضنا البعض، كيف استمتعنا بتمريرات العميقة وتمريراتي الخلفية، إلى أي مدى نجحنا في ذلك. أنت لست الأعظم في تاريخ كرة القدم وحسب، بل أنت شخص استثنائي، صديقي، شكراً من القلب على كل ما قدمته، على صداقتك، على دعمك في الأيام الصعبة، على اللحظات الرائعة التي عشناها والتي ستبقى في ذاكرتنا للأبد، أتمنى لك التوفيق في مغامرتك الجديدة. عناق كبير، أحبك أخي.

ريكي بوتش: لقد تمكنت من عيش حلم أي طفل شغفه بكرة القدم، أن أكون قادراً على المشاركة في غرفة تبديل الملابس والفريق مع أفضل لاعب في العالم، العيش والتعلم والمنافسة معك هو أفضل شيء حدث لي في العامين الماضيين. شكراً ليو. سنفتقدك كثيراً، حظاً سعيداً”.

ميراليم بيانيتش: ليو كان من دواعي سروري مقابلتك، أنت شخص مميز، أتمنى لك التوفيق لك ولعائلتك في المستقبل. عناق كبير.

سيرجي روبيرتو: عندما كنت صغيراً وكان حلمي اللعب مع الفريق الأول، لكن لم أتخيل أن أفعل ذلك بجانبك، أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم. أشكرك على جميع اللحظات الرائعة التي قدمتها لي وللجماهير، على كل الفرحة التي قدمتها لنا، كل الأهداف التي سجلتها، كل الألقاب التي احتفلنا بها، لأخذ هذا النادي إلى القمة. أتمنى كل الخير والتوفيق لك ولعائلتك. نحن نحبك وسوف نفتقدك كثيراً، ممتن لك إلى الأبد.

جيرارد بيكيه: لن يتغير شيء مرة أخرى، لا الكامب نو، ولا المدينة ولا برشلونة ولا أنفسنا، بعد أكثر من 20 عاماً في النادي، سوف تتوقف عن ارتداء قميص برشلونة. الواقع أحياناً صعب للغاية.

وأضاف: التقينا عام 2000 وكنا في الثالثة عشر وكان أمامنا مسيرة مهنية طويلة، يا لها من مهنة، في موسمي الأول بعد عودتي فزنا بالثلاثية، وأصبحت أفضل لاعب على الإطلاق، من هنا بدأت الأسطورة، وما حدث بعد ذلك هو تاريخ. أنت تغادر الآن، لكنني أعلم أنك ستعود يوماً ما. هناك أشياء معلقة يجب القيام بها، استمتع واستمتع أينما ذهبت، واستمر في الفوز لأنك تجيد ذلك فقط، سوف نفتقدك، أحبك يا ليو.

سيرجيو بوسكيتس: ما زلت أحاول استيعاب كل شيء، وإدراك مدى صعوبة الأمر، لا يسعني إلا أن أشكرك لكل ما فعلته للنادي ولأولئك الذين رافقوك طوال هذه السنوات، وعلى وجه الخصوص ما فعلته لي، لقد أتيت كطفل وأنت أفضل لاعب في العالم، وبعدها جعلت هذا النادي ينمو إلى المستوى الذي يستحقه وصناعة التاريخ بشكل فردي وجماعي. يمكنني دائماً أن أقول إنني لعبت وشاركت العديد من اللحظات معك، معظمها كانت جيدة جداً، وكنت محظوظاً للنمو بجانبك واستمتعت على مدار 13 عاماً.

أندريه تير شتيجن: لقد كان من دواعي سروي أن ألعب معك خلال هذه السنوات، وأن أختبر العديد من الأفراح المهمة المتعلقة باللحظات والألقاب. على الرغم أننا من وقت لآخر لا نتشارك نفس الرأي، لكننا ذهبنا دائماً إلى نفس الاتجاه، ولقد كان يربطنا شيء أهم من الفوز والخسارة، شكراً لك، لقد صنعت التاريخ مع ناديك حياتك، وسوف تخرج كأسطورة حقيقية، وهو إنجاز لم يستطع أي لاعب آخر من الاقتراب منه، لقد غيرت كرة القدم، أتمنى لك ولعائلتك التوفيق فيما ينتظرك، عناق كبير أيضاً من داني وبن (أطفاله).

عن ahmed

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: