أخبار عاجلة
الرئيسية 8 ألآخبار الدولية 8 البطولات الاجنبية 8 ريال مدريد يلاقي وديا ميلان في أغسطس المقبل

ريال مدريد يلاقي وديا ميلان في أغسطس المقبل

يواصل ريال مدريد استعداده لموسم 2021-2022 تحت قيادة المدرب الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، بأفضل شكل ممكن قبل انطلاقه في أغسطس المقبل.

يواصل ريال مدريد استعداده لموسم 2021-2022 تحت قيادة المدرب الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، بأفضل شكل ممكن قبل انطلاقه في أغسطس المقبل.

وأعلن النادي الملكي عبر حسابه الرسمي على موقع «تويتر» عن مواجهة مرتقبة مع نادي ميلانالإيطالي، خلال الفترة التحضيرية للموسم الجديد.

وتقام المباراة يوم 8 أغسطس القادم، في ملعب فورترسي، بمدينة كلاجنفورت النمساوية.

وتوصل العملاقين لهذا الاتفاق بفضل العلاقات الجيدة بينهم، وإقامته في أحد المعسكرات القديمة للنادي الملكي، والتي كانت شاهده على استعداداته في المواسم السابقة.

وسيكون الجماهير على موعد قوي للاستمتاع بالمباراة المثيرة، لأكثر أندية تحقيقًا للكوؤس الأوروبية على مر التاريخ، بإجمالي 20 بطولة (13 لمدريد و7 لميلان).

وسيواجه أنشيلوتي ناديه السابق الذي توج معه بآخر لقبين أوروبيين، خلال عامي 2003 و2007.

وسيخوض الريال هذه المباراة قبل 6 أيام من بدء الموسم الجديد لبطولة الدوري الإسباني، قبل مواجهة ألافيس يوم السبت 14 أغسطس.

وستقام المباراة تحت شعار #AthletesVersus Cup لمحاربة التمييز والعنصرية، في ظل الأحداث الأخيرة التي شهدتها ملاعب كرة القدم.

وتعتبر هذه المباراة هي الثانية للمرينجي بعد خوض مباراة تدريبية يوم 11 يونيو الماضي، وفاز الريال بنتيجة 3-1 على فينولابرادا.

فترة الريال التحضيرية ستكون هادئة إلى حد ما، مقارنة بالسنوات الأخيرة التي كانت تشهد جولات في الصين أو الولايات المتحدة الأمريكية.

وينتظر الريال الوصول لاتفاق لإقامة مباراة ودية ثالثة للتحضير للموسم المقبل وبدء مسابقة الليجا.

وأنهي ريال مدريد الموسم الماضي، محتلاً المركز الثاني برصيد 84 نقطة ويليه برشلونة ثالثًا بإجمالي 79 نقطة، بينما توج أتلتيكو مدريد باللقب المحلي بعد صدارة الليجا بـ 86 نقطة، بقيادة المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني.

جدير بالذكر أن ريال مدريد أعلن الخميس الماضي عن خوض أولى مبارياته الودية يوم 25 يوليو المقبل، ضد رينجرز على ملعب إيبروكس في اسكتلندا.

عن ahmed

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: