أخبار عاجلة
الرئيسية 8 الميلتيميديا 8 الشبكة العالمية 8 بعد احداث نهائي الاورو إنجلترا مهددة بعقوبات من «يويفا» ب

بعد احداث نهائي الاورو إنجلترا مهددة بعقوبات من «يويفا» ب

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، اليوم الثلاثاء، أنه سيدشن إجراءات تأديبية ضد الاتحاد الإنجليزي للعبة بسبب الحوادث التي تورط فيها مشجعون بريطانيون.

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، اليوم الثلاثاء، أنه سيدشن إجراءات تأديبية ضد الاتحاد الإنجليزي للعبة بسبب الحوادث التي تورط فيها مشجعون بريطانيون خلال نهائي بطولة كأس أمم أوروبا بين إيطاليا وإنجلترا يوم 11 يوليو على استاد ويمبلي.

وتدرس الهيئة التي يرأسها ألكسندر تشيفرين توجيه أربع تهم إلى الاتحاد الإنجليزي تتمثل في اقتحام الملعب من قبل أنصار منتخب الأسود الثلاثة وإلقاء أشياء في أرض الاستاد وإحداث اضطرابات أثناء عزف النشيد الوطني واستخدام ألعاب نارية.

وأوضح بيان صادر عن (يويفا) أن: القضية سيتم التعامل معها من قبل هيئة الرقابة والأخلاق والانضباط التابعة للاتحاد الأوروبي لكرة القدم في الوقت المناسب. وبشكل منفصل، تم تعيين مفتش للأخلاقيات والانضباط من جانب اليويفا لإجراء تحقيق تأديبي في الأحداث التي شارك فيها مشجعون والتي وقعت داخل الاستاد وحوله.

وأضاف أن: المعلومات حول هذا الموضوع” ستتوفر “في الوقت المناسب.

وشهد نهائي يورو 2020 بين إيطاليا وإنجلترا حوادث قبل وأثناء وبعد المواجهة في ظل محاولة مشجعين دخول الاستاد دون تذكرة ومناوشات حول الملعب إلى جانب رمي أشياء أثناء اللقاء، من بين أعمال تخريب أخرى. 

عن ahmed

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: