أخبار عاجلة
الرئيسية 8 ألآخبار الدولية 8 اخبار اللاعبين 8 كنت اتمنى عدم إستدعاء بنزيما إلى منتخب فرنسا في اليورو

كنت اتمنى عدم إستدعاء بنزيما إلى منتخب فرنسا في اليورو

استسلم تيمو فيرنر عند قدمي كريم بنزيما قبل الظهور الأول في كأس أمم أوروبا حيث سيواجه المنتخب الألماني نظيره بطل العالم الفرنسي يوم الثلاثاء.

سيواجه المنتخب الألماني نظيره منتخب فرنسا في لإتتاح مشوارهما ببطولة كأس أمم أوروبا يوم الثلاثاء 15 يونيو في إطار مباريات المجموعة السادسة التي تضم أيضاً إلى جانبهما منتخبا البرتغال والمجر وهي المجموعة التي اطلق عليها “مجموعة الموت”

كريم بنزيما تم إستدعائه من قبل ديشامب إلى قائمة منتخب فرنسا المشاركة في بطولة أمم أوروبا بعد غياب أكثر من 6 سنوات على خلفية فضيحة تسريبات في قضية فالبوينا زميله السابق في منتخب الديوك.

وقال مهاجم تشيلسي (المتوج مؤخرا بدوري أبطال أوروبا) بعد عودة لاعب ريال مدريد إلى تريكولور: “بالنسبة لي ، كريم بنزيما واحد من أفضل ثلاثة مهاجمين في العالم إلى جانب روبرت ليفاندوفسكي وكريستيانو رونالدو. ولسبب وجيه”.

وأكد الألماني على براعة المهاجم الفرنسي ، الذي لا يعتبره مجرد “لاعب منطقة. مع الكرة عند قدميه هو أمر لا يصدق. قدرته على المراوغة وطريقته في التسديد وتورطه تجعله لاعباً مشابهاً لروبرتو فيرمينو في ليفربول ، يوزع المباراة ، ثم يدخل المنطقة وينقل الخطر دائما بسبب قوته في الرأس وجودته الفنية”.

ثم تحدث فيرنر ساخراً عن عودة بنزيما إلى منتخب فرنسا بعد غياب 6 سنوات وقال ضاحكًا: “كنت أفضل ألا يستدعوه مرة أخرى لمنتخب فرنسا هذا العام” ، لا سيما بالنظر إلى الرمح الثلاثي في ​​الهجوم الذي يشكله بنزيما مع مبابي وجريزمان. وختم بالقول “إنهم من أعلى مستوى عالمي وسيكون من الصعب للغاية مواجهتهم”.

هذا المقال مترجم من صحيفة اّس

عن ahmed

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: