أخبار عاجلة
الرئيسية 8 ألآخبار الدولية 8 الكرة العالمية 8 ديل بوسكي يرشح خمسة منتخبات للمنافسة على لقب يورو 2020

ديل بوسكي يرشح خمسة منتخبات للمنافسة على لقب يورو 2020

شف فيسينتي ديل بوسكي، المدير الفني الأسبق لمنتخب إسبانيا، عن المرشحين الـ 5 من وجهة نظره للمنافسة على لقب كأس أمم أوروبا – يورو 2020.

وانطلقت بطولة كأس أمم أوروبا – يورو 2020، أول أمس الجمعة، بانتصار منتخب إيطاليا على نظيره التركي بثلاثية نظيفة في مباراة الافتتاح.

ديل بوسكي متفائل بشأن منتخب إسبانيا

وفي حوار مع صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، تحدث ديل بوسكي عن المرشحين للتتويج باللقب، إذ اختار 5 منتخبات قائلًا: “لا أعتقد أن هناك شيئًا جديدًا، هناك مجموعة قوية للغاية تضم البرتغال وألمانيا وفرنسا مع المجر، هي مجموعة صعبة جدًا. المرشحون هم الثلاثي ألمانيا والبرتغال وفرنسا بجانب إيطاليا وبالتأكيد إسبانيا”.

وتحدث ديل بوسكي، الذي سبق له قيادة منتخب إسبانيا للتتويج بكأس العالم 2010 ويورو 2012، عن حظوظ لا روخا في يورو 2020 قائلًا: “لقد كنا في حالة جيدة خلال السنوات القليلة الماضية، ولا يمكننا أن ننسى أن في الأوقات السيئة في روسيا عام 2018 لم نخسر أي مباراة وتم إقصائنا ضد روسيا بركلات الترجيح”.

وأضاف: “باستثناء دوري الأمم الأوروبية الذي كنا خرجنا منه فقد سار البقية بشكل جيد، علينا أن نشعر بالتفاؤل، لدينا مجموعة جيدة من اللاعبين والتجديد اللازم حدث، وعلينا أن نتشجع”.

عن ahmed

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: