أخبار عاجلة
الرئيسية 8 ألآخبار الدولية 8 اخبار اللاعبين 8 البليجيكي دي بروين يكشف كواليس ركلة محرز القاتلة

البليجيكي دي بروين يكشف كواليس ركلة محرز القاتلة

كشف البلجيكي كيفن دي بروين لاعب وسط مانشستر سيتي الإنجليزي، عن كواليس هدف فوز فريقه على باريس سان جيرمان الفرنسي (2-1)، الأربعاء.

السيتي نجح في تحويل تأخره 0-1 والفوز 2-1 بالمباراة بهدف الدولي الجزائري رياض محرز، وذلك في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتحدث دي بروين صاحب الهدف الأول لفريقه في المباراة، لقناة “بي تي سبورت” التليفزيونية، حيث قال “كانت مباراة من شوطين, حيث بدأنا بشكل جيد وفرضنا سيطرتنا في أول 10 دقائق، لكنهم فريق مذهل ولديهم جودة هائلة في الهجوم”.

وعبر اللاعب الدولي البلجيكي عن أسفه من الطريقة التي استقبل بها فريقه هدفا خلال أول 15 دقيقة، إلا أنه أشار في الوقت ذاته إلى عدم قدرة أصحاب الأرض على خلق فرص تهديفية بعد تقدمهم.

  • تحليل.. شرخ باريسي ينصب رياض محرز بطلا في حديقة الأمراء

وأكمل: “بعد 25 دقيقة، غيرنا أسلوبنا في الضغط عليهم وصارت الأمور على نحو أفضل، حيث سنحت لنا فرصتين محققتين، خاصة تلك التي جاءت من تسديدة فيل فودين”.

 

وشدد دي بروين على تحسن فريقه في الشوط الثاني وظهوره بشكل أفضل، حيث قال: “نجحنا في وضعهم تحت ضغط، رغم أن الهدف الأول لنا حالفنا الحظ فيه، إلا أننا لعبنا بشكل رائع في تلك الدقائق”.

وبسؤاله عن سر تخليه عن تنفيذ الركلة الحرة التي سجل منها رياض محرز هدف الفوز، فأجاب: “لقد طلب مني تنفيذها، وقلت له إذا كنت واثقا من نفسك، فهي لك”.

واختتم: “أثق في كافة زملائي. لقد نجح محرز في تسجيل الهدف، لذا من أنا لأقول شيئا عن ذلك؟”.

العين

عن ahmed

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: